مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. رفض رحيل سيميدو اقتراب التعاقد مع ندومبيلي  

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين.

رفض نادي برشلونة الاسباني العروض المقدمة لارثر ميلو نجم برشلونة اللاعب يعد من التشكيل الأساسي للفريق ولا يرغب النادي الكتالوني التفريط فيه الفترة المقبلة.

جمهور برشلونة يرفض رحيل نيلسون سيميدو لمانشستر سيتي

يرفض جمهور نادي برشلونة الاسباني رحيل لاعبه البرتغالي نيلسون سيميدو إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، بشكل قاطع ، خلال الفترة المقبلة. صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من البيت الكتالوني نظمت استطلاعا للرأي لجمهور البارسا بخصوص الصفقة التبادلية المحتملة بين الطرفين. و انتشرت في وسائل الاعلام البريطانية في اليومين الماضيين أنباء عن إمكانية عقد صفقة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

حقيقة تفاوض برشلونة مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية مساء اليوم الأحد حقيقة تفاوض برشلونة مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع جواو كانسيلو لترميم خانة الظهير الأيمن. و ارتبط البارسا بالدخول في مفاوضات مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع البرتغالي كانسيلو مع رحيل مواطنه نيلسون سيميدو لملعب الاتحاد في صفقة تبادلية. و لكن موندو أفادت بأن ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.  

تعثر عملية تجديد عقد سيميدو نجم برشلونة وبديله يقترب

تعثرت مفاوضات نادي برشلونة الاسباني من أجل تجديد عقد البرتغالي نيلسون سيميدو مع الإدارة في الفترة المقبلة ما يجعل صفقة كانسيلو تقترب. جاء ذلك حسبما أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من البيت الكتالوني مساء الأحد حيث أفادت بأن عملية تجديد عقد سيميدو توقفت. و يعني ذلك أن البارسا قد يكون منفتح لفكرة بيع عقد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

حقيقة ترفع حظوظ برشلونة في التعاقد مع ندومبيلي

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية النقاب عن حقيقة من شأنها أن تعزز حظوظ برشلونة في التعاقد مع نجم وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي تانجي ندومبيلي. و وضع البارسا عينه على ضم ندومبيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالكامب نو. و أفادت ليكيب بأن ندومبيلي لا يشعر بالراحة في صفوف توتنهام ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يحسم موقفه من رحيل أرثور ميلو عن الفريق

حسم نادي برشلونة الاسباني موقفه من رحيل لاعب الوسط البرازيلي أرثور ميلو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن الفريق. و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن أرثور مطلوب في عدد وافر من أندية أوروبا للحصول على توقيعه في الموسم المقبل. و أفادت الصحيفة بأن البارسا لن يغلق الباب أمام العروض لكنه في الوقت ذاته سيقول ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P