مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. رفض طلب انتر ميلان وأسعار لاعبي البارسا في زمن كورونا           

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

رفض برشلونة طلب انتر ميلان الإيطالي بضم أنطوان جريزمان مهاجم البارسا في صفقة تبادلية مقابل التخلي عن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الفريق الموسم المقبل.

برشلونة يستعد للانقضاض على نجولو كانتي

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن نادي برشلونة الاسباني يستعد للانقضاض على نجم الوسط الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي. و أوضحت موندو أن البارسا يضع عينه على ضم لاعب ليستر سيتي الإنجليزي السابق لترميم خط وسط الفريق في الموسم القادم. و جاء استعداد البارسا بعدما نشرت موندو نقلا عن يومية ليكيب الفرنسية أنباء تفيد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فيروس كورونا يضرب أسعار لاعبي برشلونة

ضرب فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” أسعار لاعبي فريق برشلونة الاسباني في الفترة الحالية بحسب ما نشرته شبكة ترانسفير ماركت المختصة بأسعار اللاعبين. و توقفت عجلة النشاط الرياضي في اسبانيا منذ عدة أسابيع جراء تفشي جائحة كورونا في بلاد الأندلس وحصد الآلاف من الأرواح. و أفادت ترانسفير ماركت بأن قيمة لاعبي البارسا ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يرفض طلب إنتر ميلان في صفقة لاوتارو مارتينيز

رفض نادي برشلونة الاسباني طلب نظيره الإيطالي انتر ميلان في صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري. و يضع البارسا عينه على التعاقد مع لاوتارو لترميم هجوم الفريق في الصيف المقبل ليصبح اللاعب رأس حربة الفريق في السنوات القادمة. و أفادت صحيفة ماركا الاسبانية بأن الإنتر لا يمانع فكرة رحيل لاوتارو للبارسا بشرط ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشافي يُظهر وجهاً غير متوقعاً في برشلونة

أظهر اسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز وجهاً غير متوقعاً في النادي الكتالوني وفقاً لما يراه الإعلامي الاسباني مارسال لورينتي. تشافي قال في الساعات الماضية في تصريحات صحفية تناقلتها وسائل الاعلام الاسبانية أنه يريد تدريب برشلونة و هو الأمر الذي لم يمر مرور الكرام على لورينتي. و ارتبط البارسا بالسعي خلف التعاقد مع تشافي الذي يتقلد منصب ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بنفيكا يستهدف خطف جوهرة برشلونة في الميركاتو

يستهدف نادي بنفيكا البرتغالي التعاقد مع جوهرة برشلونة إلياس أخوماش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حسبما نشرت صحيفة أبولا البرتغالية. و أفادت الصحيفة بأن اللاعب البالغ من العمر 15 عاماً يعد واحد من ابرز اللاعبين الواعدين في أكاديمية لا ماسيا في برشلونة. و يجذب إلياس الذي يجيد اللعب في خانة الجناح و رأس الحربة، اهتمام، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P