مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. روشتة نجاح دي يونج وترشح لابورتا لرئاسة البارسا    

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

دي بور يصف روشتة نجاح دي يونج في برشلونة

وصف الهولندي السابق رونالد دي بور روشتة نجاح مواطنه فرينكي دي يونج في صفوف برشلونة الاسباني في الموسم القادم بعدما كثرت الانتقادات بحقه بعد مردوده الضئيل مقارنة بما كان عليه في فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي. و يظن دي بور أن حل مشكلة عدم تألق دي يونج يكمن في تغيير مركزه في الملعب مفيداً بأنه، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

خوان لابورتا يعلن ترشح لانتخابات برشلونة ويكشف عن احلامه

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة السابق عن ترشحه لانتخابات رئاسة النادي في الانتخابات المقبلة للنادي الكتالوني. وكشف لابورتا عن أحلامه مع برشلونة، حيث صرح في رغبته بإعادة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للقيادة الفنية للبلوجرانا من جديد. وقال لابورتا: “أسعى جاهداً للعودة إلى رئاسة برشلونة، ولي الشرف أنني كنت رئيس سابق للنادي”. وأضاف: “فيروس ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يرغب في ضم فويث لاعب توتنهام كبديل لثنائي الدفاع

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية اليوم الثلاثاء أن برشلونة يرغب في ضم الأرجنتيني خوان فويث مدافع توتنهام هوتسبير  الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وتحوم الشكوك حول مستقبل ثنائي دفاع النادي الكتالوني الفرنسي صامويل أومتيتي ومواطنه جان كلير توديبو المعار لنادي شالكه الألماني حتى نهاية الموسم في الكامب نو الموسم المقبل. ويسعى المدرب الاسباني كيكي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مانشستر سيتي ينافس برشلونة وريال مدريد على ضم كومان

ذكرت تقارير ألمانية اليوم الثلاثاء أن النجم الفرنسي كينجسلي كومان جناح نادي بايرن ميونخ الألماني هدف للعديد من كبار أوروبا الموسم المقبل. وينافس مانشستر سيتي عملاقان اسبانيا برشلونة وريال مدريد في الحصول على خدمات نجم البايرن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقدم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مستويات مميزة مع العملاق البافاري منذ انضمامه ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

راكيتيتش نجم برشلونة مطلوب في إيطاليا من جديد

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية اليوم الثلاثاء عن رغبة نادي إيطالي في ضم النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسم ميدان نادي برشلونة الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أن نادي لاتسيو الإيطالي يعد من المهتمين باللاعب الكرواتي في ظل اقترابه من حجز مقعد دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ويرغب في ترميم صفوفه بلاعبي ذو خبرة أوروبية. ويرغب النادي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P