مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. سواريز الأفضل وجمهور ليفربول يرحب بنجم البارسا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر برشلونة اليوم الثلاثاء

نفاذ تذاكر قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد في السعودية

أكدت صحيفة سبورت الاسبانية مساء اليوم الاثنين على نفاذ تذاكر قمة برشلونة و أتلتيكو مدريد المقرر اقامتها في ملعب الجوهرة المشعة في جدة. و يلعب الفريق الكتالوني مع نظيره المدريدي في موقعة نصف نهائي السوبر الاسباني مساء الأربعاء المقبل في المملكة العربية السعودية. و اشارت سبورت الى أن الاتحاد الاسباني أكد على نفاذ كل تذاكر ،تعرف على كافة التفاصيل.

لويس سواريز رجل برشلونة في ديسمبر

أفادت صحيفة سبورت الاسبانية بأن النجم الأوروجواياني لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الاسباني حصل على لقب رجل ديسمبر في البارسا. و وفقا لسبورت فإن سواريز كان اللاعب الأفضل في برشلونة خلال الشهر الماضي بعدما قدم عملا مميزا مع كتيبة الاسباني ارنستو فالفيردي. و أكمل لويزيتو شهر ديسمبر بالاشتراك في تسعة اهداف لمصلحة البلوجرانا في الدوري ،تعرف على كافة التفاصيل.

برشلونة يرفض بيع فيدال

أفادت تقارير أن برشلونة استبعد أي اقتراح لببيع أرتورو فيدال هذا الشهر، لأنهم يعتقدون أنه “لا يمكن المساس به”. يتورط لاعب خط الوسط التشيلي حاليًا في قضية قانونية مع النادي الكاتالوني بسبب عدم دفع المكافآت الخاصة به. لكن طبقًا للتقارير، برشلونة لا يفكر في بيع فيدال، الذي يرى مدربه إرنستو فالفيردي أنه جزء مهم من ،تعرف على كافة التفاصيل.       

دينامو زغرب يحدد سعر بيع أولمو لبرشلونة

حدد نادي دينامو زغرب الكرواتي سعر بيع لاعبه الاسباني داني أولمو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لنادي برشلونة الاسباني. و يتواجد لاعب البارسا السابق في مفكرة بحث برشلونة للتعاقد معه من جديد في نهاية الموسم الجاري. و يحارب البارسا في الصفقة كلا من تشيلسي و مانشستر يونايتد الانجليزيين من أجل خطف توقيع اللاعب صيفا. ،تعرف على كافة التفاصيل.      

جمهور ليفربول يرحب بالتعاقد مع ديمبلي من برشلونة

يرحب جمهور نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق برشلونة الاسباني في الفترة المقبلة. ديمبلي غمز لليفربول من خلال شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام حيث أعجب بصورة نشرت له بقميص الريدز عبر احدى الحسابات الغير رسمية. و اشارت صحيفة سبورت الاسبانية إلى أن جمهور ليفربول تفاعل مع الامر و رحب بفكرة التعاقد ،تعرف على كافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P