مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. سيتين مدرب البارسا الجديد ورسالة هامة لميسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نقدم لكم متابعي وزوار موقع بالجول الكرام جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الثلاثاء.

رسالة من المستقبل إلى ميسي: لا تقلق يا ليو.. سيتين يعرف قيمتك جيداً

يبدو أن إدارة برشلونة الاسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو قد استقرت على التعاقد مع كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق ليكون المدرب القادم للفريق. و اقترب البارسا من الإعلان عن اقالة المدرب ارنستو فالفيردي و التعاقد مع سيتين لمدة ستة أشهر وربما أكثر من ذلك حيث يقتنع بارتوميو بقدراته ويراه سعيدا بفكرة تدريب البارسا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موعد تقديم كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد لجماهير البلوجرانا

كشف نادي برشلونة الاسباني عن موعد أعلان وتقديم مديره الفني الجديد، كيكي سيتين للجماهير الكتالونية ووسائل الإعلام العالمية. متى موعد تقديم كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد؟ سيقدم برشلونة مدربه الجديد لوسائل الاعلام وجماهير البلوغرانا يوم الثلاثاء على أن يوقع على العقد في الواحدة بعد ظهر اليوم ثم يخضع لجلسة تصوير في ملعب الكامب نو في ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جان كلير توديبو مدافع برشلونة يجتاز الفحص الطبي مع شالكة

خضع المدافع الفرنسي جان كلير توديبو لاعب فريق برشلونة الاسباني للفحص الطبي التقليدي في نادي شالكة الألماني تمهيدا للرحيل عن البارسا هذا الشتاء. و اجتاز اللاعب الفحص الطبي بنجاح في النادي الألماني ليصبح على مقربة من التوقيع رسميا على عقود انتقاله للفريق. و سيلعب توديبو في صفوف شالكة في النصف الثاني من الموسم الجاري بنظام، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

من هو كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد (أرقام وتاريخ)؟

تعاقد نادي برشلونة الاسباني مع الإسباني كيكي سيتين لتولي تدريب الفريق لمدة موسمين ونصف بداية من يناير الجاري خلفاً للمدرب ارنستو فالفيردي الذي اقيل من منصبه منذ قليل. من هو كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد 2020؟ المدرب صاحب 61 عاما ولد في كانتابريا في شمال إسبانيا، ووصل إلى برشلونة بعدما خاض فترات عمل سابقة في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رسمياً.. برشلونة يعلن تعيين سيتين لتدريب الفريق بعقد طويل الأمد

أعلن نادي برشلونة الإسباني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عن تعاقده مع المدرب الاسباني كيكي سيتين لتولي تدريب الفريق. مدرب برشلونة الجديد 2020 وقال برشلونة في بيان رسمي أن الإدارة توصلت إلى اتفاق مع سيتين لتولي تدريب الفريق حتى 30 يونيو 2022. موعد تقديم كيكي سيتين و سيقدم النادي مدربه الجديد لوسائل الاعلام ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رسمياً.. برشلونة يعلن إقالة فالفيردي من تدريب الفريق

أعلن نادي برشلونة الاسباني رسمياً عن اقالة المدرب إرنستو فالفيردي من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وأصدر برشلونة بيانا رسميا منذ قليل أعلن فيه الاستغناء عن خدمات فالفيردي بعد أن عمل لمدة عامين و نصف داخل ملعب الكامب نو. و أوضح برشلونة في البيان أن الإدارة فسخت عقدها مع فالفيردي بالتراضي بين،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P