مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم…صعوبة الفوز بالليجا بعد رحيل فالفيردي وسيتين في تحدى كبير  

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء

مدرب إيبيزا: نملك الأسلحة لمحاولة الفوز على برشلونة في الكأس

علق بابلو ألفارو المدير الفني لفريق إيبيزا الإسباني على وقوع فريقه في وجه برشلونة في قرعة دور الستة عشر بكأس ملك اسبانيا. و يرى ألفارو أن فريقه يملك الأسلحة لمحاولة الفوز على برشلونة في الكوبا ديل راي وفقا لما نشرته يومية سبورت الاسبانية. و قال ألفارو في تصريحات صحفية : نملك أسلحتنا و سنحاول أن ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

التاريخ يقول كلمته بعد رحيل فالفيردي.. برشلونة لن يتمكن من الفوز بلقب الدوري الإسباني

يقول التاريخ كلمته بعد رحيل المدرب الاسباني إرنستو فالفيردي عن كرسي تدريب فريق برشلونة الاسباني في الميركاتو الشتوي الجاري. و أقال النادي الكتالوني مدربه الاسباني فالفيردي بسبب سوء النتائج في الموسم الجاري و تعاقد مع مواطنه كيكي سيتين بدلاً منه بعقد مدته سنتين و نصف. و تشير الوقائع التاريخية إلى أنه لم ينجح أي فريق ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بداية صعبة تنتظر كيكي سيتين في كرسي تدريب برشلونة بسبب إرث فالفيردي

تنتظر المدرب الاسباني كيكي سيتين المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الاسباني بداية صعبة مع الفريق الكتالوني بعدما تم تعيينه بشكل رسمي اليوم الثلاثاء. و قدم البارسا مدربه الجديد لوسائل الاعلام اليوم في الكامب نو بعدما وقع سيتين على عقد مدته عامين و نصف كمدرب للبلوجرانا بداية من يناير الجاري. و سيكون سيتين متواجدا على رأس ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كيكي سيتين: هدفي هو الفوز بكل شىء مع برشلونة.. وسأتصل بفالفيردي

أعرب كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني، عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق الكتالوني، مشيرا إلى أنه سيكون أول من يدافع عن فريقه. وأضاف سيتين، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم، اليوم الثلاثاء: “سيستمر برشلونة في طريقه وسنحسن كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك”. وتابع: “هذه كلمات ، لكن هناك ما ينتظرنا من العمل الحقيقي، سيكون، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فالفيردي يودع برشلونة بخطاب مؤثر.. ويوجه رسالة لكيكي سيتين

حرص إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق لبرشلونة، على وداع ناديه بخطاب مكتوب، تم نشره عبر الموقع الرسمي للبلوجرانا. وكشف نادي برشلونة الإسباني، خلال الساعات القليلة الماضية عم خليفة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، وهو كيكي سيتين، الذي تسلم مهمته رسميا، لقيادة البلوجرانا في المرحلة القادمة. النادي الكتالوني قرر الإطاحة بفالفيردي لسوء النتائج وتذبذب أداء اللاعبين، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تفاصيل عقد كيكي سيتين مع برشلونة.. ومعلومات يجب أن تعرفها

كشف نادي برشلونة الإسباني، خلال الساعات القليلة الماضية عن خليفة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، كيكي سيتين، الذي تسلم مهمته رسمياً، لقيادة البلوجرانا في المرحلة القادمة. النادي الكتالوني قرر الإطاحة بفالفيردي لسوء النتائج وتذبذب أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة وخصوصاً بعد سقوطه في فخ الهزيمة بثلاثية مقابل هدفين في الدور قبل النهائي بكأس السوبر الاسباني ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P