مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. صفقة مقعدة وبديل سيميدو           

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس.

قلق في برشلونة من بروتوكول الليجا

أفادت صحيفة سبورت الاسبانية بوجود حالة من القلق داخل جدران نادي برشلونة الاسباني من بروتوكول رابطة الليجا الحالي في خطة عودة المنافسات. و عاد لاعبو البارسا للتدريبات في الفترة الأخيرة بعد انقطاع دام أسابيع بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” في الأراضي الاسبانية. و أوضحت سبورت أن النادي الكتالوني تنابه ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يحدد بديل سيميدو

حدد نادي برشلونة الإسباني بديل لاعبه البرتغالي نيلسون سيميدو من إيطاليا. وتشير التقارير الإسبانية إلى تفاوض مع يوفنتوس للتعاقد مع ماتيا دي تشيليو. وفي ذات الوقت يتفاوض برشلونة مع السيدة العجوز من أجل لاعب الوسط البوسني بيانيتش، ويبدو أن انضمام دي تشيليو سيكون مرهون برخيل سيميدو عن صفوف النادي الكتالوني. يذكر أن دي تشيليو شارك ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

باريس يفسد خطة برشلونة لضم بيانيتش من يوفنتوس

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في  صراع مع برشلونة الاسباني من أجل حسم صفقة التعاقد مع ميرالم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي في الفترة المقبلة. و عجت الصحف الاسبانية والإيطالية في الأيام القليلة الماضية بالعديد من التقارير عن موافقة بيانيتش على عقود انتقاله للبارسا و استمرار المفاوضات بين برشلونة ويوفنتوس حول القيمة المالية للصفقة. ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

يوفنتوس يصارع مانشستر سيتي وبرشلونة على موهبة باريس

انضم نادي يوفنتوس الإيطالي لسباق التعاقد مع موهبة باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل حسبما ذكرت تقارير إيطالية. ويتصارع كل من يوفنتوس، برشلونة ومانشستر سيتي للحصول على خدمات الشاب الفرنسي إدوارد ميشوت لاعب وسط النادي الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا مع الفريق الأول لباريس سان ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.      

برشلونة يصارع ليفربول على ضم فيرنر

يصارع نادي برشلونة الاسباني نظيره ليفربول للحصول على خدمات الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حسبما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية. ويتنافس العديد من عملاقة أوروبا للظفر بخدمات الظهير الأيمن للنادي الألماني الموسم المقبل مثل: تشيلسي، ومانشستر يونايتد، بايرن ميونخ ولكن يعد ليفربول الأقرب لضمه لان اللاعب يرغب في اللعب تحت ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

صفقة مقعدة.. برشلونة يرغب في ضم ميلان سكرينيار مدافع انتر ميلان

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية اليوم الأربعاء عن رغبة برشلونة في التعاقد مع مدافع نادي انتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية. ويسعى البارسا لترميم صفوفه الموسم المقبل من النيراتزوري فيصر على ضم مهاجم الفريق لاوتارو مارتينيز، وأيضاً الحصول على خدمات المدافع ميلان سكرينيار . ولفت سكرينيار أنظار كبار أوروبا اليه ويعد من أهداف غريم ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
P