مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 34
BRI
- : -
CHE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 34
MUN
- : -
NEW
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NIC
- : -
PAR
الدوري الفرنسي 2023-2024
مباريات الجولة 32
REI
- : -
MAR
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
GET
- : -
MAD
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
ALM
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. عودة أونانا ونصيحة نيمار    

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس.

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي من أجل عودته الموسم المقبل ليكون بديلاً لأندريه تير شتجين.

ميسي يرفض تعاقد برشلونة مع مهاجم سوبر

أدار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني ظهره لفكرة التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان الفرنسي. و ربطت تقارير صحفية البارسا بالسعي لضم كافاني لترميم هجوم الفريق في صفقة انتقال حر مجانية في الصيف القادم. و ينتهي عقد كافاني مع الفريق الباريسي في يونيو القادم و لن يجدد اللاعب ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

نائب بارتوميو المُقال يفتح النار في وجه رئيس برشلونة

فتح إيميلي روسو نائب رئيس نادي برشلونة الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو النار في وجه رئيس الفريق الكتالوني في اعقاب الانقسام الإداري داخل أسوار الكامب نو. و أفادت صحيفة ماركا الاسبانية بأن بارتوميو أقال مساعده من منصبه بعدما عينه كنائب له في يناير الماضي فقط. و قال روسو في تصريحات تناقلتها وسائل الاعلام الاسبانية أن بارتوميو ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

نيمار ينصح كوتينيو عبر رسائل الواتساب بالابتعاد عن برشلونة

من المقرر أن يعود البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة من فترة الإعارة التي قضاها في بايرن ميونيخ في غضون أشهر قليلة فقط، لكنه لا يضمن المشاركة مع الفريق بشكل أساسي. كان برشلونة يأمل أن يستخدم بايرن خيار شراء كوتينيو مقابل 120 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم، لكن العملاق البافاري ليس لديه خطط للقيام بذلك، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يتخلى عن ويليان من أجل عيون نيمار ومارتينيز

تخلى برشلونة عن ضم البرازيلي ويليان لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي للتفرغ لضم نيمار لاعب باريس سان جيرمان ولاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي. وحسب تقارير جريدة سبورت “الكتالونية” أن وكيل ويليان عاد خائب الرجاء بعد عرض موكله على نادي برشلونة الذي رفض التعاقد معه. برشلونة سبق وأن حاول ضم ويليان في أكثر من مناسبة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يسعى لتخلص من راكيتيتش في صفقة تبادلية مع كوندي

ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة الاسباني يرغب في التخلص من إيفان راكيتيتش الموسم المقبل. ولا يرغب الكرواتي في الرحيل بعيداً عن الدوري الاسباني وفي حالة رحيله يريد العودة إلى ناديه السابق إشبيلية لإنهاء مسيرته هناك. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني يريد رحيل راكيتيتش في صفقة تبادلية يضم فيها الفرنسي جولز ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يرغب في إعادة أونانا حارس مرمى أياكس الموسم المقبل

ذكرت إذاعة كادينا سير الاسبانية أن نادي برشلونة يتواصل مع وكلاء الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي من أجل عودته الموسم المقبل. ولعب أونانا مع ناشئي النادي الكتالوني قبل أن ينتقل إلى الدوري الهولندي وتألق الكاميروني مع أياكس مما جعل برشلونة يرغب في عودته. وأشارت الإذاعة إلى رغبة البلوجرانا في عودة أونانا في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P