مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم… عودة شتيجن والبارسا يعلن رحيل توديبو عن الفريق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس.

مفاجأة.. إدارة برشلونة تنسى عداوة بوتشيتينو وتفاوضه قبل التعاقد مع كيكي سيتيين

فجرت صحيفة ذا صن البريطانية مفاجأة قوية بشأن إدارة برشلونة الاسباني وتحركاتها في اليومين الماضيين قبل التعاقد مع المدرب الاسباني كيكي سيتيين. و وصل سيتيين لكرسي تدريب برشلونة بعقد مدته عامين و نصف ليكون خليفة للإسباني ارنستو فالفيردي الذي اقيل من منصبه لسوء النتائج و الأداء. و اشارت الصحيفة إلى ان برشلونة تفاوض بالفعل مع ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مارك بارترا يقرأ طالع كيكي سيتيين مع برشلونة

قرأ المدافع الاسباني مارك بارترا لاعب فريق ريال بيتيس الاسباني طالع المدرب الجديد لبرشلونة كيكي سيتيين وتوقع ما سيفعله مدرب بيتيس السابق. و لعب بارترا مدافع برشلونة السابق تحت امرة سيتيين في فريق بينيتو فيامارين من قبل و يعلم جيدا قدراته التدريبية. و قال بارترا في تصريحات لوسائل الاعلام الاسبانية أن الجمهور سيستمع ببرشلونة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يقترب من تأمين صفقة جديدة لترميم خانة الظهير الأيمن

اقترب نادي برشلونة الاسباني من تأمين صفقة جديدة لترميم خانة الظهير الأيمن في الفريق خلال الفترة المقبلة وفقا لشبكة جول الاسبانية. و أشارت جول إلى أن برشلونة أصبح على مقربة من التعاقد مع ظهير فريق كوريتيبا المنافس في الدوري البرازيلي ، يان كوتو. و خطف اللاعب انظار كشافي البارسا في الآونة الأخيرة حيث قدم مستويات ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رسمياً.. برشلونة يرضخ لشروط شالكة ويعلن رحيل توديبو عن الفريق حتى نهاية الموسم

أعلن برشلونة في بيان رسمي مساء اليوم الأربعاء عن رحيل مدافعه الفرنسي توديبو لفريق شالكة الألماني على سبيل الإعارة. و وفقا للاتفاق الذي ذكره الموقع الرسمي لبرشلونة فإن توديبو سيلعب في صفوف شالكة حتى نهاية الموسم الجاري. و يحق لشالكة شراء عقد اللاعب من برشلونة بصفة نهائية في نهاية الموسم اذا أراد ذلك مقابل مبلغا ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

شتيجن جاهز لحماية عرين برشلونة أمام غرناطة

خاض تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، تدريب فريقه الجماعي هذا الصباح، مما يؤكد امكانية أن يكون متاحًا لمواجهة غرناطة المقبلة. وشارك شتيجن في مران اليوم الجماعي تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين، بعد فترة من التدرب منفردا. ولم يلعب تير شتيجن أي مباراة في عام 2020 حتى الآن بعد خضوعه للعلاج التقليدي لعلاج أوتار، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

كيكي سيتيين يبدأ حكايته مع برشلونة بأمر واجب التنفيذ قبل مباراة غرناطة

بدأ المدرب الاسباني كيكي سيتيين المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الاسباني حكايته مع الفريق الكتالوني بأمر واجب التنفيذ من قبل لاعبي فريقه قبل مواجهة غرناطة. و يستعد البارسا لملاقاة غرناطة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الاسباني في أول اختبار رسمي للمدرب الجديد. و أشارت تقارير صحفية اسبانية مساء الأربعاء إلى أن سيتيين أمر بخوض، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P