مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. عودة نيمار وصراع الميركاتو          

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر برشلونة اليوم الاثنين.

جمهور برشلونة يطالب بالتعاقد مع نيمار

طالب جمهور نادي برشلونة الاسباني بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق السابق و الذي يلعب حاليا لباريس سان جيرمان الفرنسي. و كان نيمار يلعب في صفوف البارسا قبل أن يرحل عن النادي في صيف 2017 بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو. و ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية أن قطاع من جمهور، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

توديبو يرفض التسرع في قرار الرحيل لميلان

رفض جان كلير توديبو لاعب نادي برشلونة الاسباني التسرع في قرار الرحيل لنادي ايه سي ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من أسوار النادي الكتالوني صباح اليوم الأحد عن رغبة اللاعب في التفكير لبضعة أيام قبل تقرير مصيره. وذكرت تقارير سابقة أن اجتماع المدير الرياضي لميلان فريدريك ماسارا واللاعب، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

ثنائي إنجلترا يحارب برشلونة على أولمو

دخل ثنائي إنجلترا في حرب شرسة مع برشلونة الاسباني من اجل التعاقد مع الموهوب الاسباني داني أولمو في الفترة المقبلة. و يدخل لاعب دينامو زغرب الكرواتي الحالي مفكرة بحث برشلونة للتعاقد معه في الفترة القادمة لترميم صفوف الفريق الأول في ملعب الكامب نو. و اشارت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الأحد إلى أن مانشستر يونايتد ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مباريات صعبة تنتظر برشلونة في الليجا

تحدثت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية عن وضعية برشلونة في النصف الثاني من الموسم الجاري حيث تتبقى له مباريات صعبة خارج الديار. و يعاني البارسا في المباريات التي تقام خارج أرضه هذا الموسم ، ما يجعل الفريق الكتالوني مهددا بفقدان العديد من النقاط في نصف الموسم الثاني. وسيكون على البارسا خوض مباريات صعبة خارج الميدان أمام ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

صفقة تبادلية تحرم برشلونة من خليفة سواريز

تحوم صفقة تبادلية في الأفق بين مانشستر يونايتد الإنجليزي و انتر ميلان الإيطالي في الفترة المقبلة وفقا لصحيفة ميرور البريطانية. و لا يمانع اليونايتد من فكرة رحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا لإنتر ميلان في الفترة المقبلة في حال الموافقة على دمج لاوتارو مارتينيز في الصفقة. و يرغب النادي الإنجليزي في عقد صفقة تبادلية ينضم، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P