مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
LIV
- : -
TOT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. مشكلة ألبا وتعليق كورتوا    

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

نيلسون سيميدو على وشك الرحيل عن برشلونة

أوشك البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن فريق برشلونة الاسباني من الرحيل عن الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. شبكة راديو كتالونيا الاسبانية الاذاعية أفادت مساء الاثنين بأن كل المؤشرات تفيد بأن سيميدو أصبح خارج برشلونة بنسبة كبيرة في الموسم القادم. و أوضحت راك 1 أن مفاوضات البارسا لتجديد عقد اللاعب توقفت في الفترة الماضية ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كورتوا يوضح مقصده من تصريحه ضد فوز برشلونة بالليجا

أوضح الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد الاسباني مقصده من تصريحه الذي قال فيه أن فوز برشلونة بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم دون إكمال المسابقة أمر غير عادل. و صرح كورتوا مساء اليوم الاثنين قائلا : قلت أن ريال مدريد يجب أن يفوز باللقب لو استكملت منافسات الليجا، كنا الفريق الأفضل ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة وريال مدريد يرغبان في تخفيض رواتب اللاعبين من جديد

يرغب برشلونة الاسباني و مواطنه ريال مدريد في تخفيض رواتب اللاعبين من جديد خلال الموسم القادم بسبب أزمة فيروس كورونا. و اتجه البارسا و الريال إلى تخفيض جزء من رواتب اللاعبين بموافقة نجوم الفريقين في الآونة الأخيرة خلال توقف منافسات الدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا جراء انتشار كورونا. و ذكرت شبكة كادينا سير الاسبانية الإذاعية ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مشكلة جديدة تؤرق برشلونة بسبب جوردي ألبا

كشفت صحيفة الآس الاسبانية اليوم الاثنين عن مشكلة جديدة يخشى منها المدرب الاسباني كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة بخصوص نجم الفريق. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني يخاف من تكرار إصابة لاعبه الاسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق الفترة المقبلة. وأفادت الصحفية بأن ألبا تعرض لثلاث إصابات عضلية هذا الموسم الإصابة الأولي كانت في 18 ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

برشلونة يرغب في إعادة كوكوريلا ليكون بديلاً لجونيور فيربو

يرغب نادي برشلونة الاسباني في استعاده مارك كوكوريلا لاعب الفريق المعار إلى خيتافي حتى نهاية الموسم وفقاً لتقارير اسبانية ويملك النادي المدريدي بند حق شراء اللاعب الاسباني مقابل 6 مليون يورو ولكن البارسا لديه خيار إعادته إلى الكامب نو هذا الصيف مقابل 15 مليون يورو. ويسعى النادي الكتالوني في التخلص من الاسباني جونيور فيربو لاعب، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P