مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار ريال مدريد.. أوزيل يكشف سبب الأفضلية على برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أخبار ريال مدريد، أعلن النجم الألماني صاحب الأصول التركية، مسعو أوزيل إعتزالة كرة القدم يوم الأربعاء الماضي.

ولعب أوزيل لعدة أندية، أبرزهم ريال مدريد الإسباني الذي انتقل له عام 2010 قادما من فيردر بريمن الألماني، وقضى معهم ثلاث سنوات ثم انتقل إلى أرسنال الإنجليزي في 2013 حتى 2021، إلى أن استقرت به الأمور في تركيا ولعب لفريقين إسطنبول وباشاكشهير، ثم اعتزل كرة القدم.

أوزيل: لهذا السبب فضلت ريال مدريد بدلًا من برشلونة

وفي حوار لـ “ماركا” الإسبانية قال أوزيل: “كان ذلك قرارًا بين ريال مدريد وبرشلونة، وفي النهاية لم يكن الأمر يتعلق بالمال، لا أعرف ما إذا كان هذا معروفا أم لا، لكنني زرت الفريقين في ذلك الوقت، وكان الاختلاف هو جوزيه مورينيو، منحني مورينيو زيارة كبار الشخصيات لـ النادي الملكي، اصطحبني لرؤية الملعب وجميع الجوائز التي فازوا بها، أصابني ذلك بالقشعريرة”.

أخبار ريال مدريد.. أوزيل يكشف سبب الأفضلية على برشلونة

,وضمن نشرة أخبار ريال مدريد، أكمل: “كانت الزيارة في برشلونة أقل حماسة والأمر المُخيب للآمال هو أن بيب جوارديولا لم يُكلف نفسه عناء مقابلتي، قبل تلك الرحلة، أحببت حقًا أسلوب البرسا في كرة القدم وكان بإمكاني أن أتخيل حقًا اللعب معهم، لكن ريال مدريد أظهر بكل شيء، لذلك كان جوزيه مورينيو بلا شك العامل الأهم في قراري”.

وأضاف: “بعد زياراتي، كان قراري واضحا تماما، أردت أن أصبح مدريديا، أذكر أن المفاوضات بين الناديين “ريال مدريد وفيردر بريمن”، كانت صعبة، لكن في النهاية، لم يرغب فيردر في السماح لي بالمغادرة مجانا في الصيف التالي، ولهذا السبب، على الرغم من توتر الموقف، كنت أؤمن دائما بالانتقال، لكن في هذه الحالة فقط، أخبرت كلاوس ألوفس المدير الرياضي لفيردر بريمن، أنه كان عليه السماح لي بالرحيل لأنك لا تعرف أبدا ما إذا كانت فرصة كهذه ستأتي مرة أخرى في حياتك” أخبار ريال مدريد.

وعن تقديم كلاعب للفريق ؟ أجاب: في ذلك الوقت كان عمري 21 عاما فقط عندما انتقلت إلى ريال مدريد، لقد لعبت في كأس العالم 2010 مع ألمانيا، وكان لدي خبرة في أوروبا مع فيردر، لكنني لم أجرب مثل ذلك اليوم، كان تركيز العديد من المصورين والصحفيين عليّ فقط شيئا لم أختبره من قبل، لم يكن يوما سهلا، كنت متوترا جدا، لكنه كان يوما مميزا للغاية، فلا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد عندما يتعلق الأمر بتقديم اللاعبين في ذلك اليوم أدركت أننا في مستوى آخر”.

آخر أخبار ريال مدريد اليوم
آخر أخبار ريال مدريد اليوم

واستكمل حديثه: جماهير ريال مدريد رائعة حقا، حتى بعد عشر سنوات من مغادرتي مدريد ما زلت أتلقى دعما رائعا وعاطفة من الجماهير، إنه حقا جمهور رائع، أعتقد أننا قضينا ثلاث سنوات جيدة معا، ثلاث سنوات استمتع فيها المشجعون ورأوا أنني بذلت كل شيء للنادي، سأكون صريحا، لم أكن أتوقع استمرار هذا الدعم لفترة طويلة، لذا لا يسعني إلا أن أشكر المدريديستا”.

وعن مورينيو، قال ضاحكا: “الكل يعرف حكاياتي معه في غرفة خلع الملابس، لكن ما زلنا نتمتع بعلاقة رائعة، كان يعرف دائما كيف يحفزني، وكيف يجعلني لاعبا أفضل كل يوم، إنه مدرب رائع وأنا فخور جدا بأنني تمكنت من اللعب معه” أخبار ريال مدريد.

ردود فعله أثناء مغادرته لـ ريال مدريد: “كنت حزينا جدا عندما غادرت مدريد، أتذكر تلك اللحظة في المطار عندما غادرت، لقد قضيت وقتا رائعا لمدة ثلاث سنوات مع الفريق وفي هذه المدينة، لقد كنت سعيدا جدا حقا، لكن الأمور حدثت، فجأة في بداية ذلك الموسم الذي رحلت فيه، لم يعد لدي الكثير من دقائق اللعب، ونشأ خلاف بين السيد فلورنتينو بيريز وأبي ووكيلي، كان علينا البحث عن نادٍ جديد، كان ذلك الأمر صعبا بالنسبة لي، في اللحظة التي أقلعت فيها الطائرة وغادرت سقطت الدموع من عيني، كانت تلك هي اللحظة التي أدركت فيها أن الأمر قد انتهى”.

وأنهى مسعود أوزيل حديثه: في ذلك الوقت بدأ الأمر جيدا بالنسبة لي أن أذهب لنادٍ جديد، لأنه بعد الخلاف بين والدي والسيد بيريز كنت قلقا من عدم إتاحة دقائق للعب مرة أخرى إذا لم أغادر، لذلك من الصعب القول أنني كنت أتمنى شيئا آخر، لكن بالطبع كنت أتمنى لو تمكنا من التعامل مع الوضع في ذلك الوقت بشكل مختلف” وكان ذلك ضمن أخبار ريال مدريد اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P