مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أخبار ريال مدريد اليوم.. انضمام راينر جيسوس للملكي و دي بيك ينفي رحيله إلى الميرينجي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء.

ريال مدريد يؤكد هوسه بسحر السامبا

أكد نادي ريال مدريد الاسباني هوسه بسحر السامبا بعدما تعاقد مع لاعب برازيلي جديد بعقد طويل الأمد مساء الاثنين. النادي الملكي اعلن عن التعاقد مع البرازيلي الشاب راينر جيسوس قادما من فلامينجو البرازيلي بعقد ينتهي في صيف 2026. و سبق للريال التعاقد من قبل مع عدة لاعبين برازيليين ، منهم من يبقى في الميرينجي حتى ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مكالمة أخيرة من أنشيلوتي لضم خاميس رودريجيز من ريال مدريد

مازال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون الإنجليزي يرغب في التعاقد مع صانع العاب ريال مدريد الاسباني خاميس رودريجيز في الفترة المقبلة. و يخرج خاميس من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد لذلك يريد كارليتو استغلال الأمر و التعاقد معه في الشتاء الجاري. و كان أنشيلوتي يعمل على التعاقد مع ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

عاجل ورسمياً.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع راينر جيسوس

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني في بيان رسمي مساء اليوم الاثنين عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي راينر جيسوس قادما من فلامينجو البرازيلي. و قال النادي الملكي في البيان الرسمي أنه تم الاتفاق بشكل رسمي مع فلامينجو على انتقال راينر جيسوس للنادي الملكي بعقد يبقيه في مدريد حتى يونيو 2026. و سينضم جيسوس لفريق ريال مدريد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فان دي بيك ينفي اتمام تعاقده مع ريال مدريد

رغم التقارير العديدة التي تشير إلى اتمام ريال مدريد تعاقده مع لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام، لكن اللاعب الهولندي نفي هذه الأنباء. فان دي بيك أصر على أنه لا يوجد شيء رسمي مع ريال مدريد حتى الآن، على الرغم من الاعتراف بأنه يرى ريال مدريد نادي رائع ويتمني الانضمام له. وقال بيك: “لا يوجد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موعد مباراة ريال مدريد واونيونيستا سالامنكا والقنوات الناقلة

يحل نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نادي اونيونيستا سالامنكا الذي ينشط في القسم الثاني من الدوري الإسباني في مباراة بالدور الـ 32 من كأس إسبانيا، ويحتضن ملعب ايلمانتيكو المباراة يوم الأربعاء القادم. موعد مباراة ريال مدريد واونيونيستا سالامنكا في كأس الملك تبدأ مباراة يوم الأربعاء بين ريال مدريد وواونيونيستا سالامنكا في تمام الساعة العاشرة مساءً ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة اونيونيستا سالامنكا بكأس ملك إسبانيا

يحل نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً  على نادي اونيونيستا سالامنكا الذي ينشط في القسم الثاني من الدوري الإسباني في مباراة بالدور الـ 32 من كأس إسبانيا، ويحتضن ملعب ايلمانتيكو المباراة يوم الأربعاء القادم. ويسعى زيدان لتجربة العديد من العناصر الشابة في ظل هذه المباراة السهلة نسبياً للنادي الملكي. تشكيلة ريال مدريد ضد اونيونيستا سالامنكا في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P