مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
HOF
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
AHL
- : -
ABH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOR
- : -
MIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
ARS
- : -
EVE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
BRI
- : -
MUN
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
CHE
- : -
BOU
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أخبار ريال مدريد اليوم.. حلم زيدان وتلميح فان دي بيك

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين.

ريال مدريد لم يتخلى عن نجمه رافائيل فاران مدافع الفريق في لعدة مواسم ولم يستمع لعرض مانشستر سيتي الذي يرغب في ضمه الموسم المقبل ،حيث يعد من أفضل اللاعبين في الملك

ريال مدريد يرفض عرضاً بقيمة 85 مليون يورو لضم فينيسيوس

رفض نادي ريال مدريد الاسباني عرضا بقيمة 85 مليون يورو لضم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في الفترة الحالية حسبما أوردت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية. و اشارت ديفنسا إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي تحرك بالفعل لمحاولة التعاقد مع فينيسيوس ليكون بديلاً لنيمار دا سيلفا الذي اقترب من الرحيل. و عرض باريس على الريال الحصول على ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يصنع أذناً من طين وأخرى من عجين لطلب مانشستر سيتي

أفادت شبكة مانشستر إيفينينج نيوز البريطانية بأن نادي ريال مدريد الاسباني صنع أذناً من طين وأخرى من عجيب لطلب نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي. و طرق السيتي باب الريال من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران في الموسم المقبل لكن الريال لم يستمع حتى للعرض المقدم من الفريق الإنجليزي. و أوضحت الشبكة أن ريال مدريد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ستويشكوف يغضب ريال مدريد بسبب الليجا

أغضب نجم برشلونة الاسباني السابق خريستو ستويشكوف نادي ريال مدريد الاسباني بسبب مصير لقب الدوري الاسباني في الموسم الجاري. و توقفت عجلة الدوري الاسباني عن الدوران في الفترة الماضية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” في اسبانيا و كل بقاع الأرض. و يرى ستويشكوف أنه من العدل أن يمنح لقب الليجا ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ليكيب تغلق الباب في وجه ريال مدريد وتفتحه أمام برشلونة

أغلقت صحيفة ليكيب الفرنسية الباب في وجه ريال مدريد الاسباني الساعي للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل. و ترى الصحيفة الفرنسية أن فكرة رحيل مبابي عن الفريق الباريسي في نهاية الموسم أمر مستبعد و قد لا يحدث حتى لو كان الساعي خلف ضمه ريال مدريد. و بخصوص النجم الآخر ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فيروس كورونا يحرم زيدان من حلمه الكبير في ريال مدريد

يحرم فيروس كورونا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني من تحقيق حلمه الكبير في النادي الملكي. زيدان وضع نصب عينيه التعاقد مع مواطنه بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل لترميم خط وسط الفريق. و لكن يبدو أن زيزو لن يتمكن من تحقيق حلمه بسبب الازمة الاقتصادية التي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فان دي بيك يلمح إلى الانضمام لريال مدريد

ألمح فان دي بيك لاعب وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي إنضامه إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف القادم. وقال فان دي بيك: “اقضي وقتي في اللعب تحت أشعة الشمس أحب هذا جداص، لكني، لم اتعلم الإسبانية بعد”. وأضاف: “لا يكفي أن أكون مهتماً بالنادي حتى انضم إليه يجب أن أعلم هل سأكون مهم لهم ايضاً ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P