مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أخبار ريال مدريد اليوم.. خطة ميندي وتفوق فاسكيز واقتراب رحيل مارسيلو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم

لوكاس فاسكيز يتفوق على أموال برشلونة وأتلتيكو مدريد واقتراب رحيل مارسيلو

أشادت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية المدريدية بنجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز الذي نجح في زيارة شباك أوساسونا في مباراة الريال الماضية في الليجا أمام أوساسونا و التي فاز بها فريقه برباعية لهدف. و أوضحت ديفنسا أن فاسكيز تفوق على أموال برشلونة وأتلتيكو مدريد المنفقة على التعاقد مع الثنائي عثمان ديمبيلي و جواو فيليكس على الترتيب، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

خطة ميندي لتجنب الغياب عن الكلاسيكو أمام برشلونة

يعيش الفرنسي فيرلان ميندي ظهير ايسر ريال مدريد خطر الغياب عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو بسبب الإيقاف الإداري لتراكم البطاقات الملونة. و حال حصول ميندي الذي يملك اربع إنذارات على ورقة صفراء في مباراة ليفانتي بعد المقبلة في الليجا ، سيضطر بشكل تلقائي ان يكون خارج الكلاسيكو أول مارس القادم. صحيفة ماركا الاسبانية علقت على ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

نجم بلباو سعيد بخروج ريال مدريد وبرشلونة من كأس الملك

عبر أريتز أدوريز مهاجم فريق أتلتيك بلباو الاسباني عن فرحته لخروج برشلونة وريال مدريد من كأس ملك اسبانيا. و وصل بلباو لنصف نهائي كوبا ديل راي على حساب برشلونة بالفوز عليه في سان ماميس بهدف دون رد في حين ودع الريال المسابقة بالسقوط في ميدانه برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ملعب سانتياجو بيرنابيو في دور، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد غير قلق بشأن عملية تجديد عقد راموس

أكدت وسائل اعلام اسبانية أن نادي ريال مدريد الاسباني غير قلق بشأن عملية تجديد عقد قلب دفاع الفريق سيرجيو راموس في الفترة الجارية. و ظهرت تقارير صحفية تفيد بوجود شكوك حول تجديد عقد راموس مع النادي الملكي في الفترة الماضية لكن شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية الموالية لريال مدريد نفت الأمر مساء الاثنين. و اشارت ديفنسا تعرف على كافة التفاصيل من هنا

يقترب من المغادرة.. مارسيلو يعيش آخر أيامه في ريال مدريد

اقترب النجم البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الاسباني من الرحيل عن صفوف النادي الملكي في الفترة المقبلة حسبما أفادت وسائل اعلام اسبانية مدريدية. و ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية الموالية لريال مدريد أن مارسيلو يعيش أيامه الأخيرة في النادي الملكي و قد يحمل حقيبته و يرحل في نهاية الموسم. و هبط مستوى مارسيلو في تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

من استفاد أكثر من الطرد.. برشلونة أم ريال مدريد؟

طرد نبيل فقير من طرف ريال بيتيس في مواجهة برشلونة مساء الاحد ضمن منافسات الدوري الاسباني ليترك فريقه منقوص العدد ضد البارسا. و حقق البارسا فوزا صعبا على بيتيس في ملعب بينيتو فيامارين ضمن منافسات الأسبوع الثالث و العشرين من الليجا بثلاثية لهدفين. و استفاد البارسا أكثر من ريال مدريد في حالات التحكيم بحق منافسيه، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P