مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
HOF
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
AHL
- : -
ABH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOR
- : -
MIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
ARS
- : -
EVE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
BRI
- : -
MUN
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
CHE
- : -
BOU
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أخبار ريال مدريد اليوم.. غياب كارفاخال وخيارات بيل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء.

 وجهتان محتملتان لبيل بعد محطة ريال مدريد

ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن خيار الرحيل لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي لم يعد على طاولة النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الاسباني في الفترة المقبلة.

و أشارت الصحيفة إلى أن بيل أمامه خيارين في الموسم المقبل حيث يفضل الذهاب للعب في الدوري الصيني او الدوري الأمريكي بدلا من العودة للندن ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يدون كارفاخال أمام سوسيداد في كأس ملك إسبانيا

ذكرت صحيفة آس الاسبانية اليوم الاثنين أن الظهير الأيمن الاسباني لفريق ريال مدريد داني كارفاخال لن يشارك مع الفريق الملكي في مواجهة ريال سوسيداد.

و يستقبل النادي الملكي نظيره سوسيداد في ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الخميس المقبل في اطار منافسات دور الثمانية من كأس ملك اسبانيا ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تصريح مثير من لوكا يوفيتش عن عقمه التهديفي مع ريال مدريد

أطلق المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الاسباني تصريحا مثيرا أبرزته صحيفة آس الاسبانية عن عقمه التهديفي مع اللوس بلانكوس هذا الموسم.

و فقد يوفيتش حاسته التهديفية بشكل واضح منذ رحيله في الصيف الماضي عن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني و الانضمام للميرينجي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

نجم سوسيداد يهدد ريال مدريد: لن يكونوا سعداء بالوقوع أمامنا في الكأس

هدد نجم فريق ريال سوسيداد الاسباني ميكيل ميرينو فريق ريال مدريد بعد وقوع الريال في وجه فريقه في دور الثمانية بكأس ملك اسبانيا.

و يرى ميرينو أن ريال مدريد لن يكون سعيدا بالوقوع أمام فريق سان سيباستيان في قرعة الكوبا ديل راي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

رسمياً.. الإعلان عن موعد الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الليجا بشكل رسمي عن موعد الكلاسيكو القادم بين برشلونة و ريال مدريد ضمن منافسات الأسبوع السادس و العشرين من الدوري الاسباني.

و يستقبل ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الليجا نظيره برشلونة في ملعب سانتياجو بيرنابيو في قمة مباريات الأسبوع 26 من الليجا في أقوى مباريات الموسم في أوروبا وليس اسبانيا فقط ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

 أنسو فاتي يتفوق على ثلاثي ريال مدريد

تألق اللاعب الشاب أنسو فاتي و قاد فريقه برشلونة الاسباني للفوز على حساب فريق ليفانتي بهدفين لهدف مساء الأحد ضمن منافسات الليجا.

و سجل فاتي هدفي البارسا في اللقاء و كلاهما من صناعة ليونيل ميسي ، ليصبح اللاعب الشاب افضل من ثلاثي ريال مدريد حسبما نشرت صحيفة سبورت الاسبانية.

و اشارت سبورت إلى أن فاتي يتفوق على الثلاثي فينيسيوس جونيور ، رودريجو جويس ولوكا يوفيتش في الدوري الاسباني هذا الموسم ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P