أخبار الأهلي المصريأهم الأخبارسوق الإنتقالات

أسباب تعطل صفقة الأهلي الثانية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يسعى النادي الأهلي المصري لتعزيز صفوفه بصفق شتوية ثانية بعد ضم لاعب الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهرباء الذي من المنتظر أن يظهر لأول مرة بقميص الأهلي يوم الأربعاء القادم في مسابقة الدوري المصري أمام مصر المقاصة.

الأهلي يوجه جهوده كله لضم مهاجم نادي لوزيرن السويسري بليسنج إليكي في يناير.

فايلر طالب الأهلي بسرعة ضم المهاجم الذي عمل معه من قبل في سويسرا، لكن هناك سبابان عطلا إتمام الصفة حتي الآن.

السبب الأول هو إجازات أعياد الميلاد في سويسرا ما عطل المفاوضات بين الأهلي و الفريق السويسري.

السبب الثاني المطالب المادية للنادي السويسري أكثر مما عرضه الأهلي لضم المهاجم النيجيري.

بليسنج إليكي صاحب الـ 23 عاماً شارك في 21 مباراة هذا الموسم مسجلاً 3 أهداف صنع آخر.

مقالات ذات صلة