مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أنشيلوتي: لقد تحدثت مع كاسيميرو وإرادته بالرحيل واضحة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتجه كاسيميرو للرحيل، عن ريال مدريد وتحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي عن ذلك في مؤتمر صحفي قبل مباراة سيلتا فيجو.

وقال أنشيلوتي: “هذه قضايا شخصية. لقد فهم كاسيميرو جيدًا ما هو ريال مدريد. حدث شيء مشابه لي عندما كنت مدربًا لميلان تكون جيد جدًا لكن سيأتي وقت تريد فيه تجربة شيء جديد. وشعرت أنني بحالة جيدة للغاية في نادٍ كان مثل العائلة. إنه شيء شخصي وأنا أفهمه تمامًا”.

وأضاف: “لم يخبرني كروس أنه لا يحب اللعب مع كاسيميرو، لقد أخبرني للتو شخصًا آخر. إذا أخبرتني، فهو نفس الشيء”.

وواصل: “إذا غادر كاسيميرو، فلدينا ستة لاعبي خط وسط. مع كاسيميرو كان لدينا سبعة. أعتقد أن ستة ما يكفي للتعامل مع الموسم بأكمله. هؤلاء الستة جيدون جدا”.

وعن شعور غرفة الملابس أجاب أنشيلوتي: “يفهمها اللاعبون. كل ريال مدريد لديه الكثير من الاحترام وله. عندما يطلب كاسيميرو تجربة تحدٍ جديد، علينا أن نفهمه وعلينا أن نقبله بأقصى درجات الاحترام والمودة. على المستوى الشخصي عندما تقضي الكثير من الوقت مع مثل هذا الشخص اللطيف والمهني فأنت لست سعيدًا ولكن يسود الاحترام”.

وتابع أنشيلوتي: “ماذا يخسر ريال مدريد بدون كاسيميرو؟ لقد اجتمع جيدًا مع شركاء زملائه الأكثر جودة. كان ارتباطه مع مودريتش وكروس مهمًا جدًا لنجاح هذه الفترة لريال مدريد”.

وأضاف: “متى علمت برحيل كاسيميرو؟ أحيانًا أسمع الشائعات وأقرأها ، لكن أحيانًا لا تنتبه لما يحدث. بالأمس أدركت أنه يمكن أن يحدث خطط ريال مدريد لا تتغير: قاتل وتنافس في جميع المسابقات. أنا متأكد من أننا سنبلي بلاءً حسنًا مع كاسيميرو وبدونه ، فالجميع يدرك أهمية هذا اللاعب والحب الذي نتمتع به تجاهه”.

وقال المدرب الإيطالي: “بديل كاسيميرو؟ الشيء الطبيعي هو أنه إذا استمرت المفاوضات، فلن يسافر إلى فيجو. لدينا قطع غيار. تشومينى من أفضل اللاعبين. هناك خيار توني كروس كما في سنتي الثانية هنا لدينا كامافينجا، الذي لعب العام الماضي. لا يمكننا استبدال لاعب بخصائص كاسيميرو لكن لدينا لاعبين آخرين؛ لا يمكن فقط اللعب بخصائص كاسيميرو على سبيل المثال لعب بيرلو في فريقي. يشبه تشوامني كروس لأنه يتمتع بخصائص دفاعية أكثر”.

وأردف: “لم أحاول إقناعه بالبقاء. لقد تحدثت معه كثيرًا ، وأنا واثق جدًا منه، لقد ساعدنا كثيرًا. الاستماع إلى إرادته ورغبته لا توجد طريقة للعودة. عليك أن تفكر في هذا. لا أعلم ما الذي سيحدث في الساعات القليلة القادمة إذا بقي أو لا. إذا لم يبقى، فإن شكري عظيم لأنه فعل ذلك ويقوم به بشكل جيد للغاية”.

وأتم: “لقد تحدثت معه هذا الصباح. يريد تجربة تحدٍ جديد فرصة جديدة. يتفهمه النادي على ما قام به ومن أجل الشخص الذي هو عليه. هناك مفاوضات لا شيء رسمي لكن رغبته في المغادرة واضحة. إذا كان هناك اتفاق فلدينا موارد لاستبداله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P