مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار برشلونةأخبار كأس السوبر الإسبانيأهم الأخبار

أنشيلوتي يثير غضب برشلونة: كانت مباراة متكافئة وهذا مستواهم!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، غضب برشلونة عقب التتويج بكأس السوبر الإبساني.

أقيمت مساء الأحد مجريات مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريق الملكي ضد النادي الكتالوني، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2022-2023.

واحتضنت أرضية ملعب الأول بارك معقل أصفر الرياض، أحداث الكلاسيكو، حيث استضافت المملكة العربية السعودية فعاليات السوبر.

وشهدت مواجهة الكلاسيكو، فوز الفريق الميرنجي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف على حساب البارسا، ليتوّج الميرنجي بالسوبر للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

تقدم لصالح الريال، البرازيليان فينيسيوس (هاتريك) ورودريجو جوس، بينما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف لحساب البلوجرانا.

أول تعليق من أنشيلوتي عقب تتويج ريال مدريد بالسوبر الإسباني أمام برشلونة

وتحدث كارلو عقب اللقاء، قائلًا: “لم أتوقع ذلك بهذه السرعة. لقد استفدنا جيدًا من الضغط العالي. مع وجود فيني في الهجمات المرتدة. كانت مباراة صعبة، وكانت النتيجة أكثر من اللازم بالنسبة لكيفية لعب برشلونة. استخدمنا الهجمات المرتدة كثيرًا بعد أن أصبحت النتيجة 2-0، لكننا سعداء”.

وتابع: “قلت للحكم لماذا يضع وقت إضافي؟ لم أخبره بأي شيء. أخبرته أن المباراة أصبحت متوترة فقط”.

وأضاف: “لقد لعب فينيسيوس بشكل جيد للغاية. كان بحاجة إلى مباراتين أو ثلاث مباريات للعودة إلى أفضل مستوياته”.

وواصل: “اللقب؟ يشير هذا اللقب إلى أننا نقوم بعمل جيد، حتى بعد فترة الاستراحة. والآن حان الوقت لوضعه في الواجهة والتطلع إلى الأمام”.

وأردف: “9 أهداف في مباراتين؟ نحن خطيرون للغاية وليس لدينا شيء ثابت. يتحرك فينيسيوس، ويتحرك بيلينجهام، ورودريجو أيضًا، بمساعدة الظهيرين، يخلقون الكثير من الخطورة. هذا التنقل الذي يخلق مشاكل للمنافس”.

واستكمل: “الأجواء في الفريق؟ الجميع قادر على خلق بيئة هادئة ومحفزة. كل شخص لديه دوره. لقد قمنا بعمل جيد حتى الآن”.

وأفاد: “الفارق مع البارسا؟ أعتقد أن النتيجة كانت مدوية، لكننا تقدمنا ​​مبكرًا للغاية، وعندما أصبحت النتيجة 4-1 كانت مباراة مفتوحة. استخدمنا الهجمات المرتدة أكثر، كان من الصعب علينا استعادة الكرة. إذا اعتقد أحد أنها كانت مباراة سهلة بالنسبة لنا، لقد ارتكب خطأ”.

وأكد: “تساوي الألقاب مع زيدان؟ أنا في حالة جيدة جدًا. الحد الأقصى هو الاستفادة من هذه اللحظة ومواصلة العمل، أحب البيئة التي أعمل فيها وأحصل على مساعدة مهمة جدًا من طاقمي التدريبي ومن اللاعبين الذين يظهرون الكثير من الاحترافية والعاطفة، النادي الذي يدعمني”.

مدرب ريال مدريد يكشف سبب تبديل فينيسيوس أمام برشلونة

وشدد: “فينيسيوس؟ لقد قمت بتبديله بسبب الضغط الذي سببه، ولم أفعل ذلك لتجنب المشاكل. لقد قام بعمل بدني لا يصدق، مع الأخذ في الاعتبار أنه كان عائداً من الإصابة، قمت بإبعاده في الدقائق الأخيرة. عليه أن يقوم بعمله وهذا ما فعله اليوم، منح اللقب والحماس لريال مدريد، لقد قدم أداءً جيدًا في الكلاسيكو. في بعض الأحيان يكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له لأن أراوخو لاعب من الطراز العالمي، لكنه اليوم بحث عن الدخول لمنطقة الجزاء من الداخل وليس من الخارج، مما سمح له بتسجيل الأهداف”.

وأوضح: “حراسة المرمى؟ بالأمس تحدث عن الأمر. إنها مباراة للونين يوم الخميس وسيعود كيبا للعب في الدوري، والدفاع في حالة جيدة. لقد كان دفاعنا يتمتع بخبرة كبيرة اليوم، ويجب علينا أيضًا تسليط الضوء على العمل الدفاعي لتشواميني، الذي عادة ما يقطع العديد من التمريرات، والكرات الهوائية. لقد كان تشواميني مهمًا جدًا جدًا”.

وعن عدم مشاركة مودريتش أساسي، أجاب: “عندما يتعلق الأمر بإختيار التشكيلة الأساسية، عليك دائمًا استبعاد شخص مهم واليوم اخترته هو”.

وبشأن المملكة العربية السعودية، رد: “هناك العديد من المشجعين هنا الذين دعمونا وساعدونا. نحن سعداء لأننا أظهرنا لهم أفضل نسخة لدينا”.

وحول ثقته في نفسه، كشف: “أوافق على أن الدور الأكثر أهمية يلعبه اللاعبون دائمًا لكن يجب على المدرب أن يتأقلم حتى يشعر جميع اللاعبين بالراحة، أما زيادة الثقة فلا أعرف، أعتقد أن لدينا ثقة بسبب ما قمنا به منذ بداية الموسم حتى الآن. لا نحتاج إلى تعزيز الثقة. لدينا فريق قوي للغاية، مع لاعبين من مستوى عالٍ جدًا”.

وأتم مدرب الميرنجي: “ما قاله لي بيريز قبل اللقاء؟ “قبلها، تمنى لنا الحظ السعيد، وكان مقتنعاً بأننا سنفوز. وبعدها، كان الجميع سعداء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P