مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

أنشيلوتي يدافع عن نجم ريال مدريد لهذا السبب.. ويكشف موعد اعتزال كروس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد بتصريحات قوية، حيث دافع خلالها عن البرازيلي رودريجو جوس، وكشف موعد اعتزال الألماني توني كروس. 

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره فريق جيرونا ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وتحتضن أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، مجريات المباراة، والذي سيقام غدًا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل اللوس بلانكوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، ويأتي فريق إقليم كاتالونيا خلفه مباشرةً على سلم الليجا بفارق نقطتين فقط.

أنشيلوتي يكشف رأيه في البطاقة الزرقاء الجديدة

ريال مدريد
ريال مدريد

وتحدث كارلو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “كيف أرى جيرونا؟ إنه منافس كان أداؤه أفضل من البقية ضدنا. سيكون الأمر صعبًا، نحن نحترمهم، لكننا سنذهب بثقة ورغبة في الفوز بعد التعادل ضد أتلتيكو مدريد”.

وتابع: “رأيي بالبطاقة الزرقاء؟ الفكرة العامة التي لدي هي تبسيط هذا الأمر قدر الإمكان. لا أعرف إن كان الأمر كذلك، لكن القانون يجب أن تتجه نحو ذلك، وهذا يعطيني شعورًا بأن الأمر يصبح أكثر تعقيدًا كل عام. لا أعرف إذا كان ذلك يجعل الأمر أصعب أم أسهل”.

وأردف: “رأيي في التصميم في تم وضعه في جيرونا؟ الحماس الذي يتمتعون به كبير، وهم متحمسون للغاية ويرون أنفسهم قريبين منا. إذا فازوا، سيتصدرون، لذا فأنا أفهم تفكيرهم”.

واستكمل: “إذا فزت غداً سأفوز بالدوري؟ من سيفوز غداً فهو يستفيد. لكن البطولة طويلة جدًا جداً. مباراة الغد لن تحسم أي شيء، لكن يمكن لأحدنا الاستفادة. سيتم تحديد الدوري لاحقاً مهما حدث. كلما أسرعنا في الوصول إلى 80 نقطة، كلما اقتربنا من الفوز بشكل أسرع”.

مدرب ريال مدريد يكشف موقف كروس من الاعتزال

توني كروس - ريال مدريد
توني كروس – ريال مدريد

وواصل: “شعوري عندما اسمع عبارة (يمكن لكروس أن يعتزل بعد أربعة أشهر)؟ أعتقد أنه إذا فعل ذلك، فهو يتمتع بشخصية جيدة، والكرة في ملعبه، عليك دائمًا إحترام الوالدين (تعليقه على تصريحات والدة اللاعب)، وهذا شيء مفقود في هذا الوقت، في جيلنا الحالي. تجديد عقوده قرار سيتم اتخاذه في الوقت المناسب وبأفضل طريقة”.

واستطرد: “كيف وصل الفريق إلى هذه المرحلة بدنيًا وذهنيًا؟ في بداية شهر يناير، قيل إنه كان شهرًا معقدًا للغاية بالنسبة للإحصاءات وقد واجهنا ذلك جيدًا. يعود دوري أبطال أوروبا في فبراير وسيكون حدثًا مهمًا آخر. وصلنا بأمان، على الرغم من وجود حالة الطوارئ في بعض المراكز، وعندما يعود روديجر، ستنتهي حالة الطوارئ هذه”.

وشدد: “كيف اعمل مع لاعبين مثل كارفخال ليكونوا في قلب الدفاع؟ لا أستطيع أن أقول أشياء كثيرة لكارفاخال، لكنه الأكثر خبرة على الإطلاق. عندما يلعب روديجر، فإنه يقدم الكثير من النصائح لتشواميني، لكن لا يمكننا قول أي شيء لكارفاخال، لأنه يعرف تمامًا كيف يلعب كقلب دفاع”.

وبشأن فكرة أنشيلوتي بأن المداورة أمر جيد لكلا حراس المرمى، واختياره للحارس الأساسي، رد: “ظهرت هذه المشكلة مع خسارة كيبا، في نوفمبر، لأن لونين يلعب ويساهم كثيراً. من الصعب إختيار من يلعب ولا أحد يستحق أن يكون بديلاً، من الصعب جدًا”.

وأفاد: “كيف أرى ميجيل جوتيريز؟ يتم تقييم ومتابعة جميع اللاعبين الموجودين في حالته. تجربته مع جيرونا تسير بشكل جيد للغاية بالنسبة له ويثبت أنه شخص مهم. في الصيف سنتخذ القرار مع جيرونا واللاعب”.

أنشيلوتي يدافع عن رودريجو بسبب فقره التهديفي

رودريجو جوس
رودريجو جوس

وعن كيفية التعامل مع إفتقار رودريجو للتسجيل، أجاب: “لقد تعلمت أنه إذا قلت لشخص ما ‘فكر في كل الحيوانات باستثناء القطة، فإنك ستفكر في القطة فقط’. إنه يلعب ويساهم ولن أتحدث معه أبدًا عن الأهداف. المهم أنه يساهم كما يفعل دائمًا، لقد تدرب اليوم ويتمتع بشعور جيد. إذا كان جيدًا وفي أفضل حالاته، سيلعب غداً، وإذا لم يكن كذلك، فلن نخاطر به. اليوم كان لديه مشاعر جيدة، دعونا نرى غداً. فينيسيوس بخير”.

وأوضح: “هل كنت قلقًا من إصابة مبابي؟ لم أُشاهد تلك المباراة”.

وأضاف مدرب ريال مدريد: “حال ناتشو؟ لقد بدأ العمل الفردي اليوم وبحلول يوم الثلاثاء سيكون بخير”.

وأكد: “الشعور بأن هناك سوء حظ مع الإصابات؟ لا، هذا النوع من الأشياء غير موجود. إذا كان لديك، فهذا يعني أنك تخفض ذراعيك ونحن هنا لا نفعل ذلك. المشاكل التي نواجهها طبيعية”.

واختتم المدير الفني لفريق اللوس بلانكوس: “عقوبة ميشيل عادلة ومدى تأثير غيابع؟ لا أعلم، لأن جميع المدربين يبالغون قليلاً في الإحتجاج، كرة القدم ملك للاعبين وما زلت أعتقد ذلك. وجود المدرب يعطي الثقة للفريق لكنه ليس أمراً حاسماً. إنه ليس أمراً حاسماً، لأن كرة القدم ملك للاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P