مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

أنشيلوتي يستفز جماهير ريال مدريد: أنا راضٍ بالنتيجة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بتصريحات مثيرة عقب التعادل مع مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

أقيمت مساء الثلاثاء مجريات المباراة التي جمعت بين النادي الملكي ونظيره السيتي، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، تعادل صاحب الأرض مع الفريق الضيف إيجابيًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل مثلهم.

سجل كل من روبن دياز (هدف ذاتي)، رودريجو جوس وفيديريكو فالفيردي لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز برناردو سيلفا، فيل فودين وجفارديول ثلاثية السيتي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين ضمن الدور ذاته، على ملعب الاتحاد معقل مانشستر يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري.

أول تعليق من أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “لقد لعب لونين بشكل جيد للغاية. الهدف الثاني والثالث جاءا في الزاوية العليا، وكان من المستحيل التصدي لهما. لا أعتقد أن الهدف الأول أثر عليه”.

وتابع: “في مباراة الإياب لدينا خيار الإعتماد على ناتشو وميليتاو، نعم، لقد أردنا إحداث مفاجأة بوجود فينيسيوس في الوسط ورودريجو على اليسار. وقد نجحنا في ذلك وانا راضي”.

وأضاف: “أنا راضٍ تمامًا، لقد كانت مباراة جيدة ومتساوية جدًا. لقد بدأنا بشكل سيء للغاية ولكن بعد ذلك لعبنا بشكل جيد للغاية. عندما فقدنا الطاقات أصبحنا أسوأ. لقد سجلوا هدفين جميلين”.

وواصل: “كان بإمكاننا الفوز ولكننا كنا معرضين للخسارة أيضاً. إنها نتيجة عادلة. نريد أن نلعب نفس المباراة في مانشستر. دعونا نرى ما سيحدث”.

واستكمل: “تغيير في التكتيك؟ أردت أن يحافظ رودريجو على مستواه في الجهة اليسرى وأن يتأقلم فينيسيوس بشكل جيد للغاية مع هذا المركز الجديد. لقد أحببت لاعبي فريقي الليلة”.

وأكد: “لقد قدمنا مباراة بتكتيك نادرًا ما نقوم به. لقد استعدنا الكثير من الكرات، وبعد ذلك تراجعتا قليلاً. كان من الممكن أن نكون أفضل في الفرص المهدرة”.

وأردف: “تصريحات جوارديولا عن عشب البرنابيو؟ أنا أحب الجو الذي عادةً ما يكون موجوداً هنا وبالمشجعين الذين يأتون لمساعدتنا، نحن سعداء باللعب في ملعبنا”.

وأفاد: “بيلينجهام لم يسجل لكنه ساعد ريال مدريد في الهجوم. ربما لم يكن اللاعبون نشيطين للغاية، لكن فينيسيوس ورودريجو وبيلينجهام وفالفيردي قاموا بعمل رائع”.

وأوضح: “سبب تأخر التغييرات؟ كان من الصعب تغيير خطة المباراة”.

واختتم مدرب اللوس بلانكوس: “الجماهير في هذه المباريات تقدم أشياء كثيرة، فهي تساعدنا على تقديم أفضل نسخة لنا. وكما قلت، لدينا الثقة لتكرار الشيء نفسه في مباراة الإياب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P