مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
DOR
- : -
PAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

أنشيلوتي يصدم نجم ريال مدريد ويطرده من التشكيل الأساسي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أطلق الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تصريحات مثيرة تجاه نجم الفريق، قبل ملاقاة نظيره يونيون برلين، في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وسيواجه النادي الملكي نظيره يونيون برلين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

ستنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن اللوس بلانكوس، نجح في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

‏أنشيلوتي يستبعد لونين من المشاركة في مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين

لونين
لونين – ريال مدريد

أكد الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، أن كيبا سيشارك بشكل أساسي أمام يونيون برلين غدًا الثلاثاء بعد تعافيه من الإصابة، وسيتم استبعاد لونين رغم تألقه في الفترة الماضية.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “كيبا سيلعب سواء كان قراري عادل أم غير عادل، لا أعرف إذا كان من الظلم ترك شخص ما على مقاعد البدلاء، فسيكون ذلك غير عادل في كل مباراة”.

وواصل:” شخص ما يجب أن يبقى دائماً. الشيء الجيد هو أن لونين أتيحت له الفرصة التي لم تتح له في الماضي لإظهار خصائصه، نحن سعداء للغاية. لم يكن على كيبا إثبات ذلك، فهو يتمتع بسجل حافل”.

وتابع: “فترة لونين الأخيرة كانت جيدة، لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أن كيبا كان يؤدي بشكل جيد دائمًا”.

‏وشدد: “المداورة؟ يجب أن أقوم بتقييم كيفية تعافي اللاعبين جيدًا، ومن هناك سأختار أفضل تشكيلة للعب. إذا لم يكن الذين لعبوا متعبين، فيمكنهم اللعب، فهذه ليست مشكلة. إذا كان أحد متعبًا، فسوف يستريح. الفكرة ليست القيام بالتناوب فقط من أجل ذلك، إذا كان هناك متعب فهناك خطر حدوث مشاكل”.

ريال مدريد
ريال مدريد

وأكمل: “ريال مدريد، بحكم تاريخه، هو دائمًا مرشح للفوز بالبطولة. لقد قمنا بعمل جيد في دور المجموعات، ومن الصعب دائمًا الفوز بدوري أبطال أوروبا. لدينا الجودة للقتال حتى النهاية”.

‏وعن يونيون برلين، قال : “لقد تغير النظام واستراتيجية اللعب، وسيلعبون بشكل هجومي أكثر مما كانوا عليه في البرنابيو، وكل مدرب لديه أفكاره. لا توجد أسرار في كرة القدم، ستكون مباراة ممتعة ومتساوية”.

وعن علاقته بمدرب الفريق الألماني، أوضح: “لقد جاء مرة واحدة لمشاهدة حصة تدريبية، وقضينا وقتًا ممتعًا، لقد استمتعنا بالحديث عن كرة القدم. لقد مر وقت طويل الآن، وأنا سعيد برؤيته يعود إلى العمل”.

وعن نيكو باز، قال: “مشاركته ممكنة نعم، ذلك يعتمد على ما نراه في التدريبات، إذا كان هناك لاعبون متعبون، فلن يلعبوا. قد يكون لدى الآخرين المزيد من الفرص”.

أنشيلوتي يكشف موقفه من الاعتزال في ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

وعن إمكانية إعتزال أسطورة مثله مع ريال مدريد، قال: “أنا لست أسطورة، أنا مجرد مدرب، هناك لاعبون يتمتعون بمسيرة رائعة هنا”.

وأردف : ” توني كروس؟ أراه جيدًا، ما سيفعله العام المقبل سيحترمه الجميع. اللاعبون يختارون ما يريدون القيام به، الأساطير مثل كروس ومودريتش وناتشو، لقد حصلوا على إمكانية اختيار ما سيفعلونه في المستقبل”.

وعن الدوري الإسباني، أوضح : “أستطيع أن أتحدث كمشجع، لقد كانت مباراة ممتعة للغاية بين برشلونة وجيرونا، لعب الاثنان وجهاً لوجه، بدون تكتيكات، جيرونا كان أفضل. ويجب أن أتوقف عند هذا الحد، فلا أستطيع أن أنتقد أو ألقي خطابات عن الفرق الأخرى. أعجبتني المباراة، لقد كانت مسلية، إن قدرة جيرونا على أن يكون على هذا المستوى مع الكثير من الشخصية أمر مثير للدهشة”.

وشدد: “براهيم دياز؟ الوقت الذي أمضاه في ميلان جعله جيدًا جدًا، على المستوى الدفاعي عمل كثيرًا وعاد في حالة تكتيكية مثالية. إنه دائمًا يتمركز بشكل جيد بدون الكرة. من النادر أن نرى ذلك في مهاجم بجودته، فاللاعبون مثله عادةً ما يواجهون صعوبة في الخروج مع من المواقف مع الكرة”.

أنشيلوتي يُقارن بين جود بيلينجهام وكاكا

جود بيلينجهام - ريال مدريد
جود بيلينجهام – ريال مدريد

وأتم مدرب الميرينجي قائلًا: “وصل كاكا إلى المنطقة كثيرًا بالكرة. لم يكن لديه نفس القدر من الجودة للوصول بدون الكرة، مثل بيلينجهام. لقد لعبنا بدون لاعب رقم 9 وفي منطقة الجزاء هناك مساحة أكبر لإنهاء المباراة. مع كاكا، كان النظام مختلفًا، لكن بشكل عام كان كاكا جيدًا جدًا مع الكرة وحركة بيلينجهام بدون الكرة فعالة جدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P