مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
LIV
- : -
TOT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

أنشيلوتي يكشف حظوظ ريال مدريد في التتويج بالدوري ويصدم برشلونة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتهت منذ لحظات أحداث مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني 2023/2022، بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

وبهذا ارتفع رصيد الميرينجي إلى 53 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما ارتفع رصيد بيتيس إلى 41 نقطة في المركز الخامس.

وعلق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على تعادل فريقه أمام بيتيس، مشيرًا إلى حظوظه في التتويج بالليجا هذا الموسم والمنافسة مع برشلونة.

أنشيلوتي يكشف حظوظ ريال مدريد في التتويج بالدوري ويصدم برشلونة!

ريال مدريد
ريال مدريد

وقال أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: ” الليغا انتهت؟ ليس بعد. نحن لا نفكر في الأمر هكذا، ربما هذا الأسبوع سنكون قادرين على العمل أكثر للعودة بشكل أفضل. الميزة كبيرة، أن الفارق حاليًا هو 9 نقاط. علينا أن نحارب حتى النهاية.

وتابع: ” فرص الليغا حية؟ هذا ممكن. لكن الأمر أصبح صعب للغاية، لكن علينا القتال حتى النهاية. يجب أن يحدث تأثيرًا على النتائج حتى يتحسن الفريق بشكل أكبر.

واكمل حديثه قائلا: ” كانت مباراة صعبة لأنه كان من الممكن أن تكون أكثر فعالية في خط الهجوم. آخر 3 مباريات سجلنا فيها هدفًا واحدًا فقط وكان من الركلات الثابتة. من الواضح ما هو مفقود ويحتاج للتحسين، علينا أن نكون أكثر فعالية مثل السابق.

واستمر مدرب ريال مدريد : ” ‏نحتاج أن نلعب بمراوغات أقل، ونقوم بتسديدات أكثر من الخارج. لقد فقدنا السرعة في التحركات. عندما نستعيد الكرة، يجب أن نستحوذ عليها أكثر، وعلينا تحسين ذلك. لأول مرة، سيكون لدينا أسبوع من العمل للتحسين والعودة إلى المسار الصحيح.

واضاف: ” كنا نريد لعب مباراة كهذه لأنه في المرحلة الانتقالية يمكن أن نتسبب في المزيد من الضرر. في الشوط الثاني، سيطرنا أكثر، لكن دون الاستفادة من الفرص.

وأردف: ” ‏رودريجو بدأ كلاعب خط وسط وبعد ذلك جاء سيبايوس، ووضعته كجناح أيمن حتى يتمكن من الضغط أكثر. مع الوسط حاولت أن الإعتماد على فالفيردي أكثر.

أنشيلوتي يكشف حظوظ ريال مدريد في التتويج بالدوري ويصدم برشلونة!
رودريجو

وواصل قائلا: “هذه النتائج الأخيرة يجب أن تؤثر علينا. ليس من الطبيعي أننا سجلنا هدفًا واحدًا فقط من الركلات الثابتة خلال 3 مباريات، بعد أن سجلنا 5 أهداف على ملعب آنفيلد ضد ليفربول. ما يحدث هذا أمر نادر ويجب أن يتحسن.

واكمل:” أسينسيو؟ لم يلعب لأنه كان لدينا رودريجو وكريم وفينيسيوس بالمقدمة. من الصعب تحديد السبب. اعتقدت أنه يمكنني الاعتماد عليه بالفعل، لكنني اعتقدت أنه يمكنني أيضًا إيجاد حل بدونه.

ماركو اسينسيو
ماركو اسينسيو

وتابع: ” لقد كانت مباراة مفتوحة، وهذا ما كنا نريده. افتقرنا إلى الكفاءة في خط الهجوم. في آخر 30 دقيقة، كان لدينا تحكم مستمر بالكرة، وفي بداية المباراة، كانت مفتوحة ويمكن تسجيل أهداف وكان علينا الاستفادة بشكل أفضل من هذه اللحظات.

وشدد: ” اليوم كان بإمكاننا التسجيل لأنه كان لدينا 3-4 فرص واضحة ومُحققة، ولكن في آخر 3 مباريات، كانت البيانات واضحة: سجلنا هدف واحد من ركلات ثابتة. هناك نقص في التوازن، لأننا الآن متأخرون كثيرًا ونحن سيئون في المقدمة مؤخرًا ويجب تحسين كل هذه الأمور بأسرع وقت.

وقال المدرب الإيطالي: ” ‏تغيير كامافينجا؟ كانت التغييرات لأن كامافينجا لديه بطاقة صفراء وأردت بذل المزيد من الطاقة مع دخول سيبايوس. لقد غيرت النظام مع 4-3-3 وكان رودريجو يلعب بالمقدمة أكثر. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في في النهاية، ولكن علينا القيام بمزيد من الفرص وتسجيل الأهداف.

‏وأضاف:” أنا متأثر أكثر من غاضب بسبب النتائج مؤخرًا. من النادر أن هذا الفريق بهذه الجودة لا يمكنه تسجيل أكثر من هدف واحد خلال 3 مباريات. اللاعبون متأثرون بهذه النتائج.

وأردف: ” ‏في بعض الأحيان لا نختار الحل الأفضل. لعب ميليتاو مباراة رائعة مع روديجر لكننا افتقرنا إلى تسجيل الهدف. إنها ليست مشكلة فردية، بل مشكلة جماعية وسنحاول العمل عليها بشكل أفضل خلال هذا الاسبوع.

وأختتم: ” تشكيلة الفريق تبدو طبيعية بالنسبة لي. هذا الفريق سجل 5 أهداف على ملعب آنفيد. الوضع غريب ونادر بسبب الحالة التهديفية ولكن سنعمل ونتحسن.

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وفوز برشلونة

المركز الأول: برشلونة برصيد 62 نقطة.

المركز الثاني: ريال مدريد برصيد 53 نقطة.

المركز الثالث: أتلتيكو مدريد برصيد 45 نقطة.

المركز الرابع: ريال سوسيداد برصيد 44 نقطة.

المركز الخامس: ريال بيتيس برصيد 41 نقطة.

المركز السادس: فياريال برصيد 37 نقطة.

المركز السابع: رايو فاليكانو برصيد 35 نقطة.

المركز الثامن: أتلتيك بلباو برصيد 33 نقطة.

المركز التاسع: أوساسونا برصيد 33 نقطة.

المركز العاشر: ريال مايوركا برصيد 31 نقطة.

المركز الحادي عشر: جيرونا برصيد 30 نقطة.

المركز الثاني عشر: إسبانيول برصيد 27 نقطة.

المركز الثالث عشر: سيلتا فيجو برصيد 27 نقطة.

المركز الرابع عشر: بلد الوليد برصيد 27 نقطة.

المركز الخامس عشر: قادش برصيد 26 نقطة.

المركز السادس عشر: خيتافي برصيد 25 نقطة.

المركز السابع عشر: إشبيلية برصيد 25 نقطة.

المركز الثامن عشر: ألميريا برصيد 25 نقطة.

المركز التاسع عشر: فالنسيا برصيد 23 نقطة.

 

المركز العشرين: إلتشي برصيد 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P