مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريد

أنشيلوتي يُعلق على تجديد تعاقده مع ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في ريال مدريد، عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي الملكي.

ريال مدريد
ريال مدريد

وأعلن ريال مدريد مساء أمس الجمعه، تجديد تعاقده مع أنشيلوتي ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق حتى صيف 2026.

والجدير بالذكر أن عقد المدرب الإيطالي المُخضرم قبل التجديد كان من المُقرر أن ينتهي في صيف 2024 (أي نهاية الموسم الجاري).

أنشيلوتي عقب تجديد تعاقده مع ريال مدريد: هذا النادي له مستقبل عظيم

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الملكي: “إنه يوم سعيد للغاية، أشعر بسعادة بالغة لمواصلة الحلم في هذا النادي، مع هؤلاء المشجعين وهؤلاء اللاعبين، إنه يوم يجب أن أسجله في التقويم لأنه يوم إستثنائي”.

وتابع: “لقد جددت لأن الفريق كان ناجحًا في السنوات الماضية وهذا العام حقق نجاحًا أيضًا، يرى النادي أن هناك أجواء جيدة بيننا وهذا مهم للغاية لأنه بدون علاقة جيدة بين المدرب واللاعبين لا يمكن للنادي أن ينجح”.

كارلو أنشيلوتي - فلورنتينو بيريز
كارلو أنشيلوتي – فلورنتينو بيريز

وأردف: “من الواضح أنني أشكر النادي على التجديد، ولكنيّ أيضًا أتوجه بالشكر إلى اللاعبين الذين يظهرون سلوكًا استثنائيًا”.

واستكمل: “ريال مدريد قبل كل شيء، هو عائلة بالنسبة لي، الأجواء التي يخلقها هذا النادي مليئة بالود مثل العائلة، بدءًا من الرئيس (فلورنتينو بيريز) كل واحد منا يبرز الأفضل لأننا نعمل في بيئة عائلية”.

وتطريق للحديث عن علاقته بـ فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي:“أنا أعتبره بمثابة رب العائلة ورجل حقق في كرة القدم ما لم يتمكن أي شخص آخر من تحقيقه، لا يزال متحمسًا للغاية لأنه أكبر داعم للنادي، لقد كان كذلك منذ أن كان طفلاً صغيرًا وهذا يسمح له”.

وواصل: “لقد كان لديه حب خاص لهذا القميص، إنه يُبقي النادي في القمة، ما فعله في السنوات العشرين الماضية مهم جدًا لريال مدريد، تمامًا كما كان سانتياجو برنابيو في حقبة الخمسينيات”.

وبسؤاله عن رؤيته لمستقبل الفريق، أكد: “هذا النادي له مستقبل عظيم، الماضي قد كُتب بالفعل ونحن ندون الحاضر، قبل كل شيء، لديه مستقبل مع فريق شاب ولاعبين موهوبين للغاية”.

واستطرد: “مستقبل هذا النادي سيكون ناجحا، كما كان في الماضي ومازال في الحاضر، مع ظهور جيل من لاعبي كرة القدم الجُدد، سيكون مستقبل مدريد ناجحًا للغاية”.

كما أسترجع الذكريات السعيدة التي مرت عليه ولم ينساها، قائلاً “هناك الكثير من اللحظات السعيدة، نبدأ بهدف بيل في فالنسيا في نهائي الكأس، أو هدف راموس (أمام أتلتيكو مدريد 2014 في نهائي دوري أبطال أوروبا)، واللحظات التي كانت في نسخة دوري أبطال أوروبا الرابعة عشر نصف النهائي أو الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان، أنا لا أنسى أي لحظة، الفوز بالدوري أو كأس السوبر أو كأس الملك العام الماضي، كل الألقاب مهمة ولا يمكن نسيانها”.

وعن أرقامه المميزة التي حققها في أوروبا، شددّ: “ما حدث أصبح من الماضي، أتطلع للمستقبل وعندما يقولون لي إنني فزت بأربعة كؤوس أوروبية، أفكر فقط في الفوز بالخامسة في العام المقبل”.

وأضاف: “لا أعتقد أنني غيرت شخصيتي أو طريقة تدريبي، قد يكون لدي المزيد من المعرفة لأن لدي المزيد من الخبرة.”

وبسؤاله عن طاقمه التدريبي، أجاب: “إنهم شباب ولديهم الكثير من الحماس، إنهم حريصون على العثور على أشياء جديدة للتدريب والتكنولوجيا، فهذا يساعدنا كثيرًا على أساس يومي.”

وعن التغييرات التي يشهدها ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، قال “أود تدريب الفريق عندما يفتتح البرنابيو الجديد، مع هذا التجديد، أعتقد أنه في اليوم الذي سيلعب فيه هذا الفريق مباراته الأولى في البرنابيو في حُلته الجديدة، سأكون على مقاعد البدلاء، هذا جيد بالنسبة لي.”

واختتم حديثه، موجها رسالة إلى مشجعين ريال مدريد: “أتمنى لجميع مشجعين أن تكون سنة 2024 سعيدة، سنفعل ذلك معًا وسنحاول معًا تحقيق أكبر قدر ممكن من الألقات”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P