مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
HIL
- : -
HAZ
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أنشيلوتي يُهاجم التحكيم بعد التعادل أمام جيرونا.. حكام تقنية الفيديو أخترعوا قرار ركلة الجزاء!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

هاجم كارلو أنشيلتوتي المدير الفني لريال مدريد، القرارت التحكيمية التي أحتسبت ضد فريقه أمام جيرونا.

وتعادل ريال مدريد إيجابيًا مع مضيفه جيرونا بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي جمعتمها اليوم الأحد على ملعب “سانتيغو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الممتاز.

شهدت تلك المواجهة تدخلات تحكيمية حاسمة، حيث أحتسب حكام تقنية الفيديو ركلة جزاء ضد أسينسيو بداعي وجود لمسة يد على اللاعب.

وفي الدقيقة 89 قام حكم المباراة بإلغاء هدف لريال مدريد وذلك لقيام اللاعب بتسديد الكرة وهي في يد حارس جيرونا.

أستمرت القرارات التحكيمية في فرض كلمتها حتى اللحظات الآخيرة ففي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تعرض توني كروس لاعب وسط ريال مدريد إلى الطرد بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة إثر تعطيله لهجمة مرتدة لصالح الضيوف.

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد إنتهاء المباراة: “لا أحب الحديث عن التحكيم لكنيّ سأفعل ذلك اليوم، لم تكن ركلة جزاء صحيحة، لقد اصطدمت الكرة بصدر أسينسيو وليس ذراعه، حكام تقنية الفيديو هم من اخترعوا هذا القرار، لقد خسرنا نقطتين بسبب هذا الخطأ”.

وبسؤاله عن هدف رودريجو الملغي، أجاب: “حارس المرمى لا يملك السيطرة الكاملة على الكرة بيده، لكن من الممكن أن يطلق الحكم صافرته في هذة الحالة، لن أناقش الأمر، ما يفاجئني هو ركلة الجزاء لأنها جاءت في لحظة مهمة لأن المباراة كانت على المسار الصحيح”.

وأردف:” لدينا لاعبون مصابون، وآخرون لم يتدربوا كثيرًا، بالإضافة إلى غياب تشواميني وكريم بنزيما، نُعاني من ضغط المباريات، الفريق مُجهد”.

وتابع: “هناك الكثير من المباريات، من الصعب التعافي جسديًا وذهنيًا بهذة السرعة وفى وقت قصير، هذا يحدث لجميع الفرق وليس نحن فقط، سنحاول الاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية وأستكمل الطريق مثل بداية الموسم”.

وبسؤاله عن اقتراب كأس العالم وهل سيؤثر ذلك على اللاعبين، أجاب: “أعتقد أن اقتراب كأس العالم لا يؤثر على اللاعبين، لا يمكنني قراءة عقل كل لاعب، لا أريد أن أعتقد أن اللاعبين يترددون في الإحتكاك لتجنب الإصابات المحتملة”.

وأتم: “علينا التركيز فيما تبقى من مباريات قبل التوقف حتى نصل لهدفنا وهو تصدر المجموعة في دوري الأبطال، وكذلك تصدر الدوري الإسباني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P