مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ليفربولأخبار الدوري الإنجليزيأهم الأخبار

أول تعليق من محمد صلاح عقب تجديد عقده مع ليفربول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بعد تجديد تعاقده مع ليفربول، جلس محمد صلاح أمام كاميرات النادي للحديث مع الجماهير، حول قراره بالبقاء مع الريدز.

وننقل لكم عبر السطور القادمة، كافة ما قاله صلاح بعد تجديد تعاقده، خلال حوار مطول مع قناة النادي الإنجليزي.

أول تعليق من محمد صلاح عقب تجديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

الصحفي: مو شكرًا لك على السماح لنا بزيارتك خلال إجازتك. هل يمكنك إخبار الجميع لماذا نحن هنا اليوم؟

صلاح: حسنًا ، لقد جددت للتو عقدي وهذا هو سبب وجودنا هنا الآن.

الصحفي: إنها أخبار رائعة ، وأنا متأكد من أن جميع مشجعينا سيكونون سعداء. كيف تشعر؟

صلاح: أشعر بالارتياح و أنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي إنه يوم سعيد للجميع”.

الصحفي: من الواضح أنه كان هناك الكثير من الحديث، والكثير من التكهنات، فما مدى سعادتك بفعل هذا والتركيز الخارجي على كرة القدم الخاصة بك؟

صلاح: أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية.

الصحفي: لقد بلغت الثلاثين من العمر الشهر الماضي، لكن التصور العام خارجيًا هو أنك لاعب لا يزال أمامك سنوات عديدة في القمة بسبب حالتك البدنية هل هذا شيء تتفق معه؟

صلاح: نعم بالطبع العديد من اللاعبين فعلوا ذلك، أستطيع أن أقول في السنوات العشرة الماضية، تمكن العديد من اللاعبين في الوصول إلى ذروتهم بعد 30 أو شيء من هذا القبيل أنا متحمس جدًا للسنوات القليلة القادمة.

الصحفي: لقد كانت أيضًا الذكرى السنوية الخامسة لك كلاعب في ليفربول الشهر الماضي لقد كانت رحلة لا تصدق حتى الآن

صلاح: نعم لقد فزنا بالعديد من الأشياء معًا. كانت لدينا بعض خيبات الأمل، لكن هذه هي كرة القدم. لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا في النادي وآمل أن أستمر في الاستمتاع بها والفوز بالعديد من الألقاب.

الصحفي: هل هذا ما توقعته عندما انضممت إلى ليفربول في عام 2017؟

صلاح: إذا نظرت إلى الوراء في ذلك الوقت عندما أتيت، لم يكن النادي يفوز بالعديد من الأشياء ولكن أعتقد أن المقابلة كانت معك وأخبرتك أنني جئت إلى هنا للفوز بالألقاب. أعتقد أننا فزنا بألقاب جيدة معًا، وأعتقد أنه يمكننا فعل ذلك مرة أخرى.

الصحفي: بصفتك شخصًا ولكن أيضًا كلاعب، كيف تختلف عن الشخص الذي سار عبر الباب في ميلوود في عام 2017؟

صلاح: الأمور تختلف. لدي المزيد من الخبرة. أعرف المزيد الآن. أنت تعرف الناس في المدينة أكثر، وتعرف كرة القدم أكثر، وتعرف زملائك في الفريق أكثر، لذلك تتعلم كل يوم عندما تلعب كرة القدم. الأمر مختلف تمامًا.

الصحفي: فيما يتعلق بقدومك إلى ليفربول، ما مدى امتنانك للأشخاص الذين أظهروا مثل هذه الثقة بك لإعادتك إلى النادي في ذلك الوقت؟

صلاح: بالطبع. أنا متأكد من أننا قمنا بعمل رائع – لإحضاري إلى هنا وقمت بعمل رائع مع الفريق! أود أن أشكر كل من ساعدني في المجيء إلى هنا. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه!

الصحفي: لديك 156 هدفًا حتى الآن في 254 مباراة فقط. أنت تاسع أفضل هداف للنادي على الإطلاق. لقد تحدثت من قبل عن تحطيم الأرقام القياسية للنادي، ما مدى إلهامك الآن لأنك ستكون هنا لفترة أطول؟

صلاح: إنه لأمر رائع أن ترى نفسك على أنك تاسع أفضل هداف للنادي، خاصة عندما تفعل ذلك في وقت قصير. إنه شيء رائع وأعتقد، كما قلت مرات عديدة من قبل، أن أهم شيء هو الفوز بالألقاب. لكنني أعتقد أنه عندما تسجل الأهداف وتساعد الفريق على الفوز بالمباريات، فهذا أيضًا ما يجلب الألقاب. إنه شيء أنا فخور به إنها إحصائية مذهلة أن أكون تاسعًا في القائمة بالفعل، خاصة عندما تفعل ذلك في وقت قصير كجناح ، مع العديد من التمريرات. إنه شيء عظيم.

الصحفي: لقد فزت بكل لقب كبير ممكن كلاعب في ليفربول، مع إضافة لقبين آخرين الموسم الماضي. هل أنت واثق من أن هذا الفريق جاهز للمنافسة والتحدي على أعلى مستوى مرة أخرى هذا الموسم؟

صلاح: نعم، أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم صعودًا في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين. أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء. لدينا تعاقدات جديدة أيضًا. نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة ، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى. أعتقد أن الفريق لديه ما يلزم للفوز بكل الألقاب والقتال من أجل كل شيء منذ بداية [الموسم].

الصحفي: أعلم أنك تحب التركيز على الفريق ، لكنه كان موسمًا خاصًا لك للفوز بجائزتي PFA و FWA لأفضل لاعب في العام والحذاء الذهبي وأفضل صانع العاب في الدوري الإنجليزي الممتاز. ما هي أهدافك لهذا الموسم الجديد؟

صلاح: حسنًا ، أتمنى الفوز بهم مرة أخرى ، لكن أولاً الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال!

الصحفي: أعتقد أنه من المهم ذكر التمريرات الحاسمة – 13 في الدوري الموسم الماضي. سيبدو الهجوم مختلفًا بعض الشيء هذا الموسم مع قدوم داروين نونيز ورحيل ساديو. إلى أي مدى تتطلع إلى الارتباط بتوقيعنا الجديد؟

صلاح: أنا متحمس للغاية ، أريد أن ألعب معه. لقد قدم موسماً جيداً ولعب بشكل جيد ضدنا، على أرضنا وخارجها. أيضًا لقد غادر ساديو وسأفتقده لقد قضى مواسم رائعة مع النادي، لذلك أتمنى له كل التوفيق أتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا لتسجيل العديد من الأهداف لنا.

الصحفي: مع 63 مباراة بالإضافة إلى كأس الأمم الأفريقية، لقد كان موسمًا صعبًا بالنسبة لك. ما مدى أهمية قضاء بعض الوقت في الإجازة هذا الصيف وإعادة الشحن؟

صلاح: من الجيد دائمًا الحصول على استراحة وإعادة الشحن. كان الموسم الماضي موسمًا طويلًا حقًا، خاصة مع كأس الأمم الأفريقية. أتمنى لو فزنا بالمزيد من الألقاب، لكن لا يمكنك الشكوى – ما عليك سوى التركيز على العام المقبل وهذا كل شيء.

الصحفي: أنت محبوب من قبل أنصارنا لقد رسموا حتى لوحة جدارية لك بالقرب من آنفيلد، والتي أعلم أنك كنت ستراها. ماذا يعني هذا لك دعمهم؟

صلاح: إنه لشيء رائع. اللوحة تبدو لا تصدق. كنت سعيدًا جدًا عندما ذهبت إلى هناك لرؤيتها في الشارع والتقاط صورة معها. سأقوم بنشر واحد منهم قريبًا، لكن هذا أمر لا يصدق.

الصحفي: وبالحديث عن الجماهير ، ما هي أفكارك حول المسيرة نهاية الموسم الماضي؟ خسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة السابقة، لكن أكثر من نصف مليون شخص خرجوا لتحية الفريق!

صلاح: إنه شيء لا يُصدق، لن تراه في أي مكان آخر. أعتقد أن الناس يقدرون ما فعلناه وما كنا نفعله خلال الموسم. كانت هناك خيبتان كبيرتان لنا في الأسبوع الأخير من الموسم، لكنهم يعلمون أننا بذلنا قصارى جهدنا للفوز بتلك الألقاب، ولهذا السبب كانوا هناك. أريد أن أشكرهم على تلك التجربة.

الصحفي: ما هي رسالتك لهؤلاء المشجعين اليوم وأنت توقع على هذه الصفقة الجديدة؟

صلاح: رسالتي إليهم هي أنك تعرفني وأنا أعطي كل شيء للنادي. لذا فإن رسالتي هي أن اللاعبين في الفريق يريدون تقديم أفضل ما لدينا في الموسم المقبل لمحاولة الفوز بجميع الألقاب. كالعادة أبقوا خلفنا وأعطينا دفعة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنفوز بالبطولات مرة أخرى معًا.

الصحفي: هل أنت مستعد للذهاب وتحقيق البطولات مرة أخرى؟

صلاح: بالطبع أنا مستعد للذهاب مرة أخرى!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P