مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

أول تعليق من مدرب النصر المساعد عقب الفوز على الفيحاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق فيتور سيفرينو، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي ‎النصر، على نجاحه في إدارة مباراة العالمي أمام الفيحاء، والتي تم إسنادها إليه عقب تعرض البرتغالي لويس كاسترو لوعكة صحية.

ونجحت الكتيبة الصفراء في الفوز على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، على أرضية ملعب ستاد الأول بارك.

وجاءت أهداف العالمي الثلاثة في شباك الفيحاء، عن طريق عبدالإله العمري والذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (72) من عمر اللقاء، ثم عزز الدولي السنغالي ساديو ماني النتيجة في الدقائق (76، والدقيقة 82)، بينما جاء هدف الفيحاء الوحيد عن طريق فاشيون ساكالا في الدقيقة (6).

جدول مباريات النصر
النصر

مدرب النصر المساعد يعلق على الفوز على الفيحاء بـ الدوري السعودي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قال فيتور سيفرينو: “نجحنا في العودة وأصبح لدينا كثافة عددية أمام المباراة في الشوط الثاني، وتحكمنا في المباراة وسجلنا ثلاثة أهداف”.

وواصل: “خلقنا فرصًا عديدة وأداء اللاعبين كان مميزًا.. تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين حتى لا يكون هناك استسلام هم عودونا على العودة في الكثير من المباريات”.

وأضاف: “النصر تحكم في مباراة اليوم بالكامل، ودائمًا التقييم على حساب النتيجة، استقبل الفريق خطأ بسبب التمركز الخاطئ في الهجمة المرتدة”.

وأردف: “نحن نلعب بطريقة لم نتعود عليها.. وبالطريقة التي نلعب بها بالفترة الأخيرة طبيعي أن تحدث أخطاء.. لكن نحن نتحسن من مباراة إلى أخرى”.

بث مباشر النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي
العالمي

واستكمل: “تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة.. ولو قسمنا آخر 8 مباريات إلى 4 كل منهما .. نرى أننا بأول 4 مباريات قبلنا 10 أهداف، ولكن في آخر 4 مباريات سجلنا 10 وقبلنا هدف وحيد.. وهذه إشارة أن الفريق يتحسن ويقلل أخطاءه”.

وواصل: ”بالنسبة لركلات الجزاء دائما نعمل عليها في التدريبات.. ولم يوفق ماني اليوم.. وطلبنا اللاعبين التركيز بالشوط الثاني وعدم فقدان السيطرة بسبب ضياع الركلة”.

وأكمل مدرب العالمي: “تحكمنا في مجريات المباراة بشكل جيد.. قبلنا هدفا مبكرا إثر خطأ الوقوف بعد الهجمة المرتدة، تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المواجهة في غرف الملابس وأكدت لهم أنهم محترفون وقادرون على العودة كما فعلنا في الكثير من المباريات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P