مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

أول تعليق من مدرب ريال مدريد عقب الفوز العريض على أوساسونا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب صفوف ريال مدريد، عن سعادته عقب فوز فريقه على حساب أوساسونا في الدوري الإسباني.

ريال مدريد
ريال مدريد

التقى النادي الملكي مساء السبت مع نظيره فريق أوساسونا، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب إل سادار معقل نادي أوساسونا، فوز اللوس بلانكوس، الفريق الضيف بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين على حساب صاحب الأرض.

سجل كل من فينيسيوس جونيور (هدفين)، داني كارفاخال وإبراهيم دياز لصالح الريال، مقابل هدفين أحرزهما أنتي بوديمير وإيكر مونيوز لحساب أوساسونا.

وهكذا حافظ الميرنجي على تربعه عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بينما تجمد أوساسونا عند المركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 36 نقطة.

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على أوساسونا

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “أنا فخور جدًا بالوصول إلى الفوز رقم 200 مع ريال مدريد، ولكنني سعيد أكثر بفوز اليوم بمباراة رائعة، شكرًا لكم. مباراة رائعة من البداية إلى النهاية. كنا فعالين في الهجوم وملتزمين في الدفاع. لقد كانت مباراة مهمة للمضي قدمًا. لقد تنافسنا بشكل جيد، بحثنا عن انتقالات سريعة بالكرة وبدون الكرة، كنا أقوياء في المبارزات. كان الأمر مهما جداً قبل الإستراحة”.

وتابع: “فينيسيوس كان حاسماً اليوم. كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف. الضغط من حوله أحياناً يجعله يفقد السيطرة على نفسه، إنه لاعب خطير للغاية والجميع يدرك ذلك. إنه فتى متواضع وجاد وذكي، لقد كان استثنائيًا. لقد كان ناجحًا وهادئاً جدًا أمام المرمى، نحن بحاجة إلى لاعب مثل هذا”.

وأضاف: “لونين؟ انه جيد، لقد اكتشفنا حارس مرمى يمنحنا الثقة. إنه جيد جدًا، ويمنحنا الأمان كثيراً. عندما يعود كورتوا، سنرى ما سنُقرر. لقد تعرض لإصابة خطيرة للغاية وعلينا أن نكون حذرين معه ومع ميليتاو. لونين يمنحنا الأمان”.

وأردف: “إبراهيم دياز؟ إنه لاعب رائع هجومياً، يمكنه تغطية جميع المراكز بشكل جيد للغاية. لقد تأقلم جيدًا مع فينيسيوس. تكمن قوة هذا المهاجم في أنه يتمتع بقدر كبير من الحركة وهذا ما يُصعب الأمر على الفريق المنافس. تحركاته في الملعب تمنحنا الفرص”.

واستكمل: “تسديدة أردا جولر؟ إنه موهبة عظيمة. فقط شخص مثل هذا يمكنه فعل ذلك. لا يهم أنه لم يسجل، بالنسبة لنا هذا هدف”.

وأتم مدرب الميرنجي: “الجانب الهجومي؟ عتقد أنها مباراة جيدة، لكن بيلينجهام كان غائبًا. رودريجو، إبراهيم وفينيسيوس قدموا أداءً جيدًا. لديهم الكثير من الحركة ويسببون الكثير من المشاكل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P