أخبار الكرة الإسبانية

أول ما قاله سيميوني بعد حالاتي الطرد امام برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أبدي مدرب فريق اتلتيكو مدريد، الارجنتيني دييغو سيميوني فخره الشديد بلاعبي فريقه رغم الخسارة التى تعرض لها الروخي بلانكوس أمام برشلونة بنتيجة 2/1 بالليغا الاسبانية.

حيث نشرت صحيفة “أس” الاسبانية تصريحات دييغو سيميوني الذي قال:أنا فخور جداً بلاعبي الفريق ، اللعب بالكامب نو ليس سهل أبدا ، يمكنك الفوز والخسارة لكن إذا خسرنا أود أن نخسر هكذا.

وبخصوص قرار حكم اللقاء بطرد فيليبي لويس وجودين رد سيميوني قائلاً:لا أود التعليق حول هذا الامر ، فالرأي لكم ، ولحكم المباراة تفسير البطاقات الحمراء.

وبسؤاله عما إذا كان طرد فيليبي لويس ودييغو جودين قد كلفوا فريقه خسارة اللقاء ، علق سيميوني قائلاً:لا ، فليس لدي أي شئ على الاطلاق لإلقاء اللوم على أياً منهما .. فقط فخور بهم.

وعن مدي إصابة أوغستو فرنانديز قال سيميوني: دعونا نأمل أن تكون إصابته بسيطة ، فأنا لا أعرف مدي إصابته حتى الآن.

وأختتم سيميوني حديثه قائلاً: فريقي لا يزال قوياً جداً، ولا يزال لدينا متسع من الوقت فى المسابقة وعلينا العمل جاهداً لتدارك الموقف، وسنعمل مع نفس الحماس فى المباراة المقبلة ضد إيبار.

مقالات ذات صلة