مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار كأس السوبر الأفريقيأهم الأخبار

إعلامي شهير يفاجئ الأهلي برسالة مثيرة عقب التعادل أمام سيمبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حسم الأهلي تأهله بصعوبة بالغة إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، بعدما تعادل بهدف لمثله أمام سيمبا التنزاني خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

وتعادل الأهلى مع سيمبا التنزانى بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضى فى العاصمة التنزانية دار السلام.

الأهلي
الأهلي

وبذلك يلتقى الأهلي مع الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة التي تقام للمرة الأولى هذا العام بمشاركة 8 أندية أفريقية.

إعلامي شهير يفاجئ الأهلي برسالة مثيرة عقب التأهل لدور نصف النهائي

فأجي عادل عبد الرحمن، الإعلامي بقناة النادي الأهلي الرياضية، الفريق الأول لكرة القدم، المارد الأحمر برسالة مثيرة، إنتقد فيها الفريق، وأشار إلي الإداء الضعيف الذي قدمه في لقاء اليوم.

وصرح عادل عبدالرحمن خلال تصريحات إعلامية عبر قناة النادي الأهلي قائلاً،”فوز غالي وتأهل غالي، ولكن يجب علينا القضاء علي فلسفة الاستهانة بالخصم”.

وأكمل قائلاً:” يجب علينا ان نسترجع روح ما بعد صن داونز، وهناك ثلاث اسباب أدت إلي هذا المستوي الذي ظهر به النادي الأهلي”.

أحمد فوزي: محمود كهربا يستحق ضربة جزاء

أشار محمود فوزي إلي وجود ضربة جزاء صحيحة للنادي الأهلي، وذلك نتيجو تدخل الحارس التنزاني معه في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول.

أول تعليق من مدرب سيمبا عقب التعثر أمام النادي الأهلي

قدم روبرتو أوليفيرا مدرب سيمبا التنزاني التهنئة للأهلى بعد التأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي ، وأكد أن الاهلي أفضل نادً في أفريقيا ويستحق التأهل رغم أن لاعبي فريقه قدموا عرض جيد أمام المارد الأحمر فى مباراتى الذهاب والعودة بربع نهائي البطولة القارية.

وأضاف قائلاً:” خبرة لاعبي النادي الأهلي كانت العامل الحاسم في التأهل لنصف النهائي”.

صن داونز يضرب موعداً نارياً مع الأهلى بنصف نهائى الدورى الأفريقى

تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، ليضرب موعدا مع النادي الأهلي في مواجهة مثيرة في الدور نصف النهائي من البطولة.

وحسم صن داونز تأهله بعد التعادل السلبي مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولى، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “لوكاس موريبي” بجنوب أفريقيا، فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى.

الأهلي وصن داونز
الأهلى وصن داونز

وكان النادي الأهلى قد تأهل على حساب سيمبا بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض، بعد أن تعادل ذهابا خارج الأرض 2-2، قبل أن يتعادل الفريقين إيابا في مصر 1-1.

وتكررت كثيرًا مباريات الأهلى وصن داونز، حيث إن وقوع الثنائى في مجموعة واحدة كان سمة آخر 4 سنوات على صعيد دوري أبطال أفريقيا.

والتقى النادي الأهلى مع صن داونز فى 7 مواجهات، جميعها كانت فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات السبعة أقيمت 13 مباراة بين الفريقين، فاز بطل مصر في خمسة لقاءات وتعادل فى مثلهم، وفاز بطل جنوب أفريقيا فى ثلاث مباريات.

وبذلك نكون علي موعد يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P