مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريد

إنشيلوتي يؤكد غياب بنزيما ليس له علاقة بكأس العالم.. ويُعلق على إعتزال بيكيه

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن موقف المهاجم الدولي كريم بنزيما، من المشاركة في مباراة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفا على نظيره رايو فاليكانو على ملعب “كامبو دي فوتبول دي فايكاس” في المباراة المقرر إقامتها مساء الغد الإثنين وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.

وقال إنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد “فريق رايو يلعب بشكل جيد للغاية، ولديهم أفضلية اللعب على أرضهم، سيكون الأمر صعبا، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا”.

وبسؤاله عن أسينسيو بعدما أظهر مستوى مُلفت منذ عودته للمشاركة، قال: “أسينسيو يمكنه اللعب في مركزين مختلفين، إنه يقوم بذلك بشكل جيد، عندما يلعب كمهاجم، يكون قادرا على إظهار تمريراته الحاسمة وتسديداته، هو مُنسجم مع فالفيردي وهذا أمر جيد للمستقبل”.

وعن مشاركة بنزيما أمام رايو غدا، أوضح: “بنزيما لن يشارك في مباراة الغد، لأنه مازال يشعر أنه ليس جاهزا، لقد تدرب معنا وشعر بتحسن، وسيكون متواجدا أمام قادش (الخميس المقبل).

وبسؤاله هل تركيز بنزيما على كأس العالم تسبب في غيابه، أكد: “الحقائق تقول إنه لا يستطيع اللعب ولن يلعب غدًا”.

وتابع: “غياب بنزيما سمح لنا باستغلال جودة اللاعبين مثل فينيسيوس ورودريجو وفالفيردي، لكننا سنحتاجه بعد كأس العالم وأثق أنه سيقدم نفس مستوى الموسم الماضي”.

وعن المستوى المميز الذي يقدمه رودريجو وأي مركز يُفضل إشراكه به، أجاب: “رودريجو لديه تسديدات رائعة، أعتقد أن أفضل مركز له ليس الجناح وإنما المهاجم سواء صريح أو ثانٍ، لأنه قوي جدًا عندما لا تتم مراقبته، يراوغ في مساحات ضيقة، لذا أراه في المستقبل كمهاجم أكثر من جناح”.

وعن إبتعاد هازارد عن المشاركة في الفترة الماضية، أوضح المدرب الإيطالي: “لديه منافسة كبيرة مع اللاعبين على مركزه، وهو ما يحدث في أي فريق كبير، هناك أشخاص يستحقون اللعب أكثر”.

تعليق إنشيلوتي على إعتزال بيكيه

ووجه أنشيلوتي رسالة إلى بيكيه مدافع برشلونة: “بيكيه أحد أقوى المدافعين، ذكي جدًا داخل الميدان ومنظم أيضًا، لقد قرر الإعتزال وأعتقد أنه كان من المهم اختيار التوقيت الصحيح، وليس أن يطلب منه أحدهم ذلك، أتمنى له التوفيق”.

وبسؤاله عن قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، أجاب: “المنافسة دائمًا صعبة، لدينا منافسون أقوياء يمكننا أن نلعب ضد باريس سان جيرمان وليفربول وميلان وإنتر بصرف النظر عما تسفر عنه القرعة، ما يهمنا غدا هو مباراة رايو وليس القرعة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P