أخبار الأهلي المصريأهم الأخبار

الأهلي يوقع غرامة على المهاجم جونيور أجايي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ توقيع عقوبة على النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويأتي قرار عبد الحفيظ بسبب تسجيل اللاعب لحلقة تليفزيونية منذ فترة دون الرجوع إليه قبل التسجيل مما “يخالف لوائح النادي الأهلي”.

وكان عبد الحفيظ قد أعلن من قبل عدم ظهور أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم في كلاً من البرامج التليفزيونية والإذاعية.

يذكر أن أجايي قد وقع للأهلي في عام 2016 قادماً من الصفاقسي التونسي وقد شارك اللاعب في 24 مباراة هذا الموسم، وإستطاع تسجيل 7 أهداف ونجح في صناعة 4 آخرين.

مقالات ذات صلة