مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار أتلتيكو مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

الدوري الإسباني| أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تغلب أتلتيكو مدريد، على ضيفه إسبانيول بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأحد،على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني.

دخل الروخي بلانكوس، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، اللقاء سعيا وراء حصد الثلاث نقاط للتقدم في صراع القمة بالليجا، لكن أصحاب الأرض فاجئوا فريق العاصمة الإسبانية بهدف التقدم في الدقيقة 38 عن طريق سيرجي درادير لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1-0 لصالح إسبانيول.

وفي الشوط الثاني قلب أتلتيكو الطاولة على إسبانيول، حيث تمكن أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46.

واستطاع ألفارو موراتا أن يضع رجال سيميوني في المقدمة بالهدف الثاني في الدقيقة 58، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أضاف كوكي الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 24 نقطة احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد إسبانيول عن 8 نقاط في المركز الـ19.

لم أتوقع أن نكون بعيدين عن يوفنتوس بفارق نقطة واحدة فقط في هذه المرحلة من الموسم، نهدف إلى رفع المستوى باستمرار، وهذه هي رغبة النادي والمدرب واللاعبين والمشجعين”.

وأبدى فالفيردي، عدم شعوره بالقلق حول مصيره مع البلوجرانا، في ظل الأداء المتراجع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم.

برشلونة يستقبل نظيره سيلتا فيجو، غدا السبت، على ملعب “كامب نو” في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

ويتواجد برشلونة في صدارة ترتيب الليجا بعدما حصد 22 نقطة، أما سيلتا فيجو فيملك 9 نقاط يحتل بها المركز الـ18.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “لا أشعر بالقلق بشأن مستقبلي مع برشلونة، وجدت دعما واحتراما من رئيس النادي خلال تناولنا الغداء سويا، ولا أعتقد أن هناك أي أزمات في هذا الصدد”.وأضاف: “خسرنا هذا الموسم 3 مباريات، وهو نفس عدد هزائمنا في الموسم الماضي بالكامل، أعتقد أن مستويات الفرق متقاربة للغاية في صراع المقدمة، لأن الجميع خسر نقاط كثيرة”.

وأتم تصريحاته: “نحن لم نخسر في ملعبنا، أهدرنا بعض النقاط لكننا لم نخسر، يمكننا الشعور بالقوة في ملعبنا مع تقديم اداء جيد ونتائج جيدة، ونريد ان نمد ذلك للأداء خارج القواعد.”

“نعم، نحن بحاجة للفوز.”

ويحاول السبيرز بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، العودة للانتصارات مجددا، واستعادة توازنه في جدول ترتيب البريميرليج، بعد تعادله الأخير أمام إيفرتون.

ويحتل الفريق اللندني المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة فقط، فيما يملك شيفيلد يونايتد 16 نقطة وضعته في المركز السادس بالمسابقة.

وقدمت شبكة “هو سكورد” العالمية، التشكيل المتوقع ان يدفع به بوتشيتينو، في مواجهة السبت، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى : باولو جازانيجا.

خط الدفاع : سيرجي أورير – توبي ألديرفيريلد – دافينسون سانشيز – داني روز

خط الوسط: تانجي ندومبيلي – موسى سيسوكو – كريستيان إريكسن

خط الهجوم: سون هيونج مين – لوكاس مورا – هاري كين.

“إنها جزء من عملية نضجنا ، نحتاج إلى تغيير الأمور بسرعة. نحن نعمل بشكل أفضل عندما نكون في قمة الملعب.

“لقد سجلنا أكثر من 30 هدفًا ، لكننا استسلمنا أيضًا أكثر مما توقعنا. من الضروري العمل على ذلك.

“يجب أن يكون حارس المرمى حاسما في مرحلة الاستحواذ ولكن أيضا في الخلف. ومع ذلك ، فإن العيوب هي بسبب قسم واحد. ”

موعد المباراة:

-الساعة السابعة والنصف مساء 7:30 م بتوقيت مكة المكرمة.

-الساعة السادسة والنصف مساء 6:30 م بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة:

beIN Sports HD1

beIN Connect MENA

beIN Sports MENA 2 HD

beIN Sports MENA 11 HD

حسم التعادل الإيجابي مواجهة أرسنال الإنجليزي، أمام مضيفه فيتوريا جيماريش البرتغالي، بنتيجة 1-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أفونسو هنريكيس” ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة بدوري المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

بهذه النتيجة حافظ الجانرز على صدارته للمجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن آينتراخت فرانكفورت الألماني وللأخير مباراة إضافية أمام ستاندر لياج البلجيكي، فيما تجمد رصيد فيتوريا عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة.

من جانبها قدمت شبكة” هو سكورد” العالمية، التقييم الفني للاعبي أرسنال خلال اللقاء، والذي تصدره المدافع الألماني شكودران موستافي صاحب هدف الفريق اللندني بـ7.9 درجة.

وجاء نيكولاس بيبي في المركز الثاني صاحب تمريرة الهدف في المركز الثاني بـ7.4 درجة، وهو نفس التقييم الذي حصل عليه جو ويلوك، ثم حل ثالثا داني سيبايوس بـ7.1 درجة.

أمام أسوأ لاعب في صفوف المدفعجية وفقا للتقييم، فكان بوكايو ساكا الذي حصل على 6.2 درجة فقط.

(تقرير) قرارات صارمة وغموض حول مصير أنشيلوتي.. ماذا يحدث في نابولي؟

قرارات انفعالية وتخبط، شهدته الساعات القليلة الماضية، داخل نادي نابولي، عقب التعادل المخيب للآمال الذي حققه الفريق أمس الثلاثاء، أمام ضيفه سالزبورج النمساوي.

وفشل رجال المدرب كارلو أنشيلوتي في تحقيق فوزا كان في المتناول ملعب سان باولو أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يحتل نابولي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يأتي سالزبورج ثالثاً برصيد 4 نقاط.

وسط تكهنات عديدة

أصدر نادي نابولي بيانا رسميا، اليوم الأربعاء، يؤكد فيه بشكل أساسي إتخاذ إجراءات قانونية ضد لاعبيه بعد تمردهم ضد قرار المعسكر المغلق.

وكان من المفترض أن يبقى الفريق في تدريباته حتى مباراة يوم السبت المقبل أمام جنوى، لكن اللاعبون تمردوا بعد التعادل في دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

وبدلا من الانتظام في المعسكر، عاد اللاعبون جميعهم إلى منازلهم، ورفض المدرب كارلو أنشيلوتي التحدث إلى وسائل الإعلام، بما في ذلك المؤتمر الصحفي الذي ينظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وقال نابولي في بيانه: “يعلن النادي أنه بالرجوع إلى سلوك اللاعبين بالأمس، الثلاثاء 5 نوفمبر 2019، سوف يواصل حماية حقوقه على المستويات الاقتصادية ورأس المال، والصورة والتأديبية في كل ولاية قضائية مختصة”.

وأضاف: “لقد تم إيضاح أن مسؤولية اتخاذ القرار بشأن أيام المعسكر في المنتجع التدريبي تقع على عاتق المدرب كارلو أنشيلوتي”.

وتابع: “تم طلب الصمت الصحفي من الآن وحتى موعد لم يتحدد بعد”.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، أجرى مكالمة هاتفية لمدة ساعة مع المدرب أنشيلوتي عقب الجلسة التدريبية التي عقدت هذا الصباح.

تقول التقارير بعد ظهر هذا اليوم إن نابولي سيلتزم بكارلو أنشيلوتي بعد تمرد الفريق ضد تراجع التدريب.

تكثفت التكهنات في وقت سابق بأن موقف أنشيلوتي كان غير آمن بشكل متزايد ، بالنظر إلى أنه لم يوافق علنًا على قرار أوريليو دي لورينتيس بإرسال لاعبين نابولي في ريتيرو.

وتبع ذلك لاحقًا عدم وفاء المدرب بالتزاماته الإعلامية بعد تعادله 1-1 مع RB Salzburg الليلة الماضية ، قبل أن يظهر اللاعبون عادوا جميعهم إلى منازلهم – على الرغم من تلقيه تعليمات بالعودة إلى ملعب التدريب بالنادي.

ومع ذلك ، يواصل كورييري ديلو سبورت وكارلو ألفينو الحفاظ على دي لورينتيس لإعطاء رئيس ميلان السابق دعمه الكامل وأن فكرة إقالته لم تكن ممكنة على الإطلاق.

علاوة على ذلك ، رأى Il Corriere أن البيان الذي يهدد لاعبي نابولي باتخاذ إجراء قانوني هو أن الرئيس “كرر” أن كارليتو سيطر بالكامل على شؤون الفريق الأول.

من المتوقع أن يستأنف الفريق عمله غدًا في جلسة تدريبية مفتوحة لحاملي التذاكر الموسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P