أخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

الزمالك يفقد نجمه أمام المصري للإيقاف

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

خسر الزمالك نجم وسط فريقه بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام سموحة.

واستطاع الزمالك الفوز على حساب سموحة بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 للدوري.

وتلقى فرجاني ساسي البطاقة الصفراء الثالثة خلال دقائق المباراة، ليغيب عن المباراة المقبلة لفريقه أمام المصري.

الزمالك استطاع استعادة صدارة الدوري برصيد 57 نقطة.

اقرأ أيضا:

الحكم سمير عثمان يُعلنها صريحة بشان صحة ركلة جزاء الزمالك

الزمالك يستعيد صدارة الدوري بهدف في شباك سموحة

مقالات ذات صلة