مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةتقارير وتحليلاتسوق الإنتقالات

السبورت توضح خطة لابورتا لتدعيم صفوف برشلونة.. حارس وهالاند و 3 صفقات مجانية!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نجح الذهبي، خوان لابورتا، في انتخابات منصب رئاسة نادي برشلونة بنتيجة ساحقة مع منافسية، وسيبدأ مهامه بشكل رسمي مع بداية الإسبوع المقبل.

يعول عشاق برشلونة على لابورتا، لإعادة بناء البرسا وإسترجاع هيبته وفترات العصر الذهبي للنادي الكتالوني.

وبعيداً على أن الوضع الإقتصادي صعب في برشلونة، مثله مثل باقي أندية اوروبا بسبب غزو جائحة كورونا حول العالم، إلا ان خطة لابورتا في إعادة تنسيق وترتيب المصروفات وبيع بعض اللاعبين سيساهم في توفير مبالغ مالية.

صحيفة سبورت قامت بتسليط الضوء على خطط رئيس برشلونة الجديد في سوق الإنتقالات القادم، يونيو 2021، من أجل تدعيم صفوف البرسا للموسم القادم.

حارس بديل لتير شتيغن لحماية عرين برشلونة

من المعروف أن تير شتيغن هو الحارس الأساسي لفريق برشلونة، وبكل تأكيد لا أحد يستطيع الشك في قدراته للمحافظة على مركزه أساسياً، خاصه وأن الألماني يقدم أداءاً ممتاز بشكل اسبوعي، وبالتالي فهو الأوفر حظاً للوقف كجدار حامي للمرمى الكتالوني.

هذا الأمر يجعل من الصعب على أي حارس بديل في برشلونة قبول أنه يجب أن يعيش في ظل شتيجن، لهذا السبب، فإن الشيء الأكثر طبيعية هو أن نيتو، الذي سيبلغ 32 عامًا في يونيو، يقرر حزم حقائبه. في كانون الثاني (يناير) طلب المغادرة بالفعل، وباستثناء مفاجأة كبيرة، سيفعل ذلك مرة أخرى في الصيف.

إقرأ أيضاً: في عامه الـ 40.. تعرف على أرقام أحد أفضل الأفارقة على مر التاريخ

سيتعين على إدارة لابورتا الرياضية بعد ذلك تحديد ما إذا كانوا يراهنون على أي من حراس المرمى الثلاثة الاخرين – إناكي بينا وأرنو تيناس وليزار سيرفيتش – أو الذهاب إلى السوق لشراء حارس المرمى البديل الذي سيقبل الجلوس بديلاً لشتيجن.

إريك جارسيا الى برشلونة؟

تسبب فيروس كورونا في إطالة السباق الانتخابي لرئاسة برشلونة أكثر من المتوقع، مما تسبب في حدوث كل شيء خلال الحملة. جاء المرشحون الثلاثة للمناقشة حول توقيع محتمل، وهو توقيع إريك جارسيا.

حافظ لابورتا، الفائز في الانتخابات، على موقف حازم للغاية: على الرغم من طلبات كومان والأمانة الفنية، لم يتمكن النادي من دفع يورو واحد للاعب كرة القدم الذي سينهى عقده مع مانشستر سيتي في 30 يونيو، بالإضافة إلى ذلك، قرر مغادرة لا ماسيا قبل بضع سنوات.

هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أن الرئيس الجديد لا يحبذ التوقيع مع جارسيا. لقد أقر علنًا أكثر من مرة أنه إذا استمرت الإدارة الرياضية في اعتباره مناسب واستمر قلب الدفاع في رغبته في ارتداء قميص برشلونة، فلن يمنعه أي شيء من التعاقد معه.

ديفيد ألابا مجاناً

ديفيد ألابا هو أحد أهم لاعبي كرة القدم الذين سيصبحون لاعباً حراً مع نهاية الموسم الحالي. وكان النمساوي، الذي يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع، قد أعلن بالفعل أنه لن يجدد عقده مع بايرن ميونيخ.

أهم الأندية في العالم، وخاصة ريال مدريد، يريد التوقيع معه. على الرغم من أن طلباته المالية مرتفعة للغاية – في الواقع، كان هذا هو سبب الانفصال بين اللاعب وبايرن ميونخ – إلا أن لابورتا لم يستبعد توقيعه بعد.

تؤكد بعض المعلومات أن الرئيس التقى بوكيله، بيني زهافي، لاستكشاف الموقف . يبلغ الابا بالفعل 28 عامًا، لكن تنوعه وقدرته البدنية الكبيرة تدعمه وتجعله إضافة استراتيجية.

المزيد من العقود المجانية

اللاعبان الآخران اللذان سينهيان عقودهما مع أنديتهما هما ممفيس ديباي (أولمبيك ليون) وسيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

كان الهولندي على وشك الإنضمام إلى برشلونة الصيف الماضي حيث طلب رونالد كومان ذلك بإصرار وفي فرنسا كانوا على استعداد للتفاوض على سعر معقول مع الأخذ في الاعتبار أن عقد المهاجم سينتهى بعد عام واحد من الآن.

من ناحية أخرى، سيرجيو أجويرو يعتبر حلاً مناسباً لإحتياج الفريق إلى المهاجم رقم 9 مع خبرة منذ وداع لويس سواريز.

في يونيو سيبلغ من العمر 33 عامًا ويريد أن يعيش سنواته الأخيرة على أعلى مستوى في مشروع تنافسي. ومع ذلك، يجب أن يقتنع أيضًا بمكافأة توقيع مثيرة.

بداية مشروع برشلونة يجب أن يكون بوجود نجم كبير مثل إيرلينج هالاند

برشلونة بحاجة إلى نجوم كبيرة لدعم مشروع الإصلاح، إيرلينج هالاند، النجم الأبرز في الوقت الحالي، الاسم الذي ظهر بقوة أكبر في الأسابيع الأخيرة، سيكون بمثابة تعزيز مذهل للحاضر والمستقبل.

أظهر اللاعب النرويجي، البالغ من العمر 20 عامًا، مرات لا تحصى أنه مستعد تمامًا لاتخاذ الخطوة التالية والتوقيع مع بعض من أفضل الفرق في العالم. توقيعه لن يكون سهلا أو رخيصا. ومع ذلك، فإن علاقات لابورتا الجيدة مع مينو رايولا، ممثله، تسمح لجمهور برشلونة بالحلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P