أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأهم الأخبارسوق الإنتقالات

الصفاقسي بوابة الأهلي لترميم الصفوف

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يضع النادي الأهلي المصري عينه على عدة لاعبين من فريق الصفاقسي التونسي لضم أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بنظام الإعارة.

و يريد المارد الأحمر الاستفادة من الاتفاقية التي ربطته بشقيقه التونسي في الميركاتو و التي تقضي بتبادل اللاعبين بينهما في الفترة المقبلة.

معز المستيري المتحدث الرسمي باسم النادي التونسي أكد على وجود اتفاقية بين الأهلي والصفاقسي في تصريحات صحفية كشف من خلالها عن نتاج الاتفاق في صفقة عمرو جمال.

و أوضح المستيري أن فريقه تعاقد مع عمرو جمال من طرف الأهلي بنظام الإعارة و يريد ضم جيرالدو في يناير القادم.

المارد الأحمر بدوره يضع عينه على عدة لاعبين من الصفاقسي لمحاولة علاج ثغرات كتيبة السويسري رينيه فايلر في النصف الثاني من الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة