مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

القصة الكاملة لصدام جنش وأمير مرتضى منصور

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

دخل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في حوار مفاجئ مساء اليوم الجمعة، مع محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأبيض، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتعرض جنش للإصابة بقطع في وتر أكيليس في معسكر المنتخب الوطني ببطولة الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر على أرضها.

بداية الصدام جاءت عندما كتب الحارس الدولي منشورا عبر حسابه، والذي وجه فيه الشكر جنش لمسؤولي اتحاد الكرة المصري بعد التكفل بنفقات علاجه، موجها سؤاله لمسؤولي ناديه عن سر عدم حصوله على مستحقاته حتى الآن.

من جانبه، أجاب أمير مرتضى على تساؤل جنش، عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلًا: “رغم أن نظام الفريق منع الكلام في الإعلام والسوشيال ميديا لكني سأرد عليك، السبب ليس إصابتك طبعًا يا كابتن.. تقدر تسأل كل لاعبي الفريق على مقدم الموسم الجديد حصلوا عليه أم لا”.

وتابع أمير: “جميع اللاعبين لم يحصلوا على المقدم باستثناء اثنين فقط بسبب ظروف طارئة، لكن لاعبين مثل فرجاني ساسي وخالد بو طيب وطارق حامد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد حسن ومحمود زيزو وعمر السعيد وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وغيرهم لم يحصلوا على مقدم الموسم الجديد”.

واستمر في حديثه: “بالنسبة للاعبين الجدد، فالطبيعي أن يحصلون على المقدم مع التوقيع، وهناك من لم يحصل على أمواله وقالوا لا يوجد مشكلة في الحصول عليها مع زملائهم، وبما أنك سألت عن السبب أمام الجماهير فأحب أقول لك أن الشركة الراعية متأخرة في دفع مستحقات كل الأندية، حتى المقاصة قررت عدم إذاعة المباراة بسبب مستحقاتهم، بإمكانك أيضا أن تسأل زملائك في أندية أخرى باستثناء بيراميدز، عقود الرعاية والبث التلفزيوني هي 90% من موارد النادي”.

وأكمل: “كان من الممكن أن نبيع طارق حامد أو محمود علاء أو فرجاني ساسي ونوفر أموالا كثيرة للنادي، ووقتها لم يكن لتحدث أزمة سيولة، لكن ذلك الأمر ضد مصلحة الفريق، وكان من الممكن ألا نتعاقد مع محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي بتلك المبالغ التي دفعناها من أجل بدائل بأموال أقل ونوفر أموالا للنادي”.

واحتتم: “هذا بالإضافة لمديونيات أكثر من خمسة ملايين دولار على الزمالك، وتم سدادهم هذا العام، بجانب مشاكل مع الفيفا عقوبتها خصم نقاط ووقف شراء وبيع لاعبين لمدة 3 مواسم في حالة عدم السداد وآخرها منذ يومين، على العموم أنت من قائدي الفريق ومن المفترض أن تتحمل مثل زملائك، أين المشكلة في تأخر الأموال لعدة أيام؟ الموسم الماضي حصلتم على 4 أو 5 أضعاف المكافآت، أتمنى لك الشفاء”.

وحرص جنش على الرد مجددا على تعليقات المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، قائلا: “ظروف أيضا واتصلت بك كثيرا وطلبت من وكيلي أن يتصل بك، واتصلت بكابتن أحمد زاهر إداري الفريق، وجئت إلى النادي وحضرتك تركتني 6 ساعات حتى أحصل على 200 ألف جنيه، وفي النهاية حضرتك اتصلت بوكيلي وطلبت منه أن يدفع لي 150 ألف جنيه من جيبه الخاص”.

وأتم: “وللعلم أيضا، عقدي ليس كبيرا مثل أغلب اللاعبين الذين ذكرتم أسمائهم، وعندي سؤال، هل هناك مَن استحمل النادي أكثر مما استحملت؟ هذا ليس كلامي بلك كلام حضرتك معي.. أمر آخر، من المفترض حين تعرض لإصابة أن يكون الزمالك أكثر ناد داعم لي ويقف جانبي، أليس كذلك؟”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P