أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأهم الأخبار

الكشف عن سبب غياب حسين الشحات عن مباراة الأهلي مع المقاصة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري لموقع بالجول السبب وراء غياب حسين الشحات عن مباراة فريقه أمام مصر المقاصة.

و خرج الشحات من قائمة المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لمواجهة الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري.

و اشارت مصادر بالجول إلى أن خالد محمود طبيب النادي الأهلي كان السبب وراء خروج الشحات من قائمة لقاء المقاصة.

و أجبر طبيب الفريق ، الشحات ، على الخضوع لتمارين تأهيلية بسبب معاناته من بعض الآلام من العضلة الضامة.

و أوضحت المصادر إلى أن اللاعب شارك في مباراتي بلاتينيوم والاتحاد السكندري بالرغم من وجود مشاكل في العضلة الضامة و هو الأمر الذي رفض محمود تكراره من جديد أمام المقاصة.

مقالات ذات صلة