مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

المعجزات التي يحتاجها برشلونة لعودة ميسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وسئل إدوارد روميو عن ميسي فأكد أن مجلس إدارته يعرف كيف “يصنع المعجزات”. لكي يعود ميسي، هناك حاجة إلى العديد منها… وهي ليست سهلة على الإطلاق.

المعجزات التي يحتاجها برشلونة، اكتسبت عودة ليو ميسي المحتملة إلى نادي برشلونة قوة في الأسابيع الأخيرة. وردا على سؤال في مؤتمر صحفي، أكد إدوارد روميو، نائب الرئيس المالي في نادي برشلونة، إن عودة ميسي المحتملة هي مسألة مجال الرياضة لكنه أضاف: “هو رصيد للنادي والأبواب مفتوحة”. في إشارة إلى أزمة برشلونة المالية، قال: “لقد أظهرنا أننا نعرف كيف نصنع المعجزات”.

يعرف إدوارد روميو جيدًا ما يتحدث عنه. يمكن لميسي العودة إلى برشلونة، لكن هناك حاجة إلى العديد من “المعجزات” من أجل عودته التي طال انتظارها. نذكر لكم بعضاً منها، معظمها يصعب الالتزام به، خاصة في المجال الاقتصادي.

المعجزات التي يحتاجها برشلونة لعودة ميسي

  • اعادة العلاقة مع لابورتا

انتهت العلاقة بين الرئيس جوان لابورتا وليو ميسي بشكل سيء للغاية بعد رحيله عن برشلونة. ويرى الأرجنتيني أن لابورتا لم يفعل ما يكفي للبقاء وكان سعيدًا برحيله.

الحقيقة هي أن هذا الجزء من “المعجزات” قد تحقق، على الأقل حتى الآن. لا يريد لابورتا أن يصبح الرئيس الذي سمح للبطل رقم 10 بالخروج وقد تحدث بالفعل على انفراد مع ميسي وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن مسيرته في برشلونة لا يمكن أن تنتهي على هذا النحو، لدرجة أن ميسي، إذا عاد، سيطلب اعتذارات عامة.

  • عدم تخفيض فاتورة الأجور ليعود ميسي

في حين صرح نادي باريس سان جيرمان بالفعل أنه سيقدم له طلب تجديد الهقد مع الحفاظ على راتبه الحالي البالغ 30 مليون يورو في الموسم، أعلن برشلونة أنه يخطط لخفض فاتورة الرواتب
لأكثر من 150 مليون يورو.

نحن نتحدث عن سيناريوهين ليسا مكملين على الإطلاق، ما لم يقبل ميسي تخفيضًا كبيرًا في راتبه، ويدخل في جدول الرواتب الجديد الذي فرضه مجلس لابورتا، والذي لن يتجاوز فيه أي لاعب راتبه الصافي البالغ 10 ملايين يورو لكل موسم.

  • أن لا يتقاضى أكثر من ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي هو النجم الكبير في هذا المشروع وعلى ميسي قبوله. وقع القطب براتب صافٍ قدره 9 ملايين يورو، وأوضح لابورتا أنه لن يتقاضى أحد أكثر منه. ميسي لا يمكن أن يكون مختلفا.

  • أجواء غير جيدة في غرفة خلع الملابس

الحقيقة هي أن علاقة ميسي بالعديد من زملائه (السابقين) تدهورت للغاية. لم ينته الأمر بشكل جيد على الإطلاق مع جيرارد بيكيه، الذي يتهمه بالتصرف من وراء ظهره حتى يسمح له لابورتا بالخروج. كما أن علاقته مع ديمبيلي لم تنته بشكل جيد، الذي كان واعيًا بذاته بسبب ميسي أو سواريز، من بين آخرين.

وبهذا المعنى، فإن طلباتهم لا تتناسب على الإطلاق مع خطط برشلونة. بينما يريد أليماني بث بوسكيتس وجوردي ألبا، طلب ميسي بالفعل البقاء.

  • ما هو المركز الذي سوف يلعبه؟

في حين أن الهجوم مشغول بالكامل وترك ميسي هذا الدور ليكون صانع ألعاب، فإن الحقيقة هي أن هناك مشاكل. بيدري وجافي هما حاضر ومستقبل نادي برشلونة، لذلك يبدو من الصعب عليهم فقدان مراكزهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P