مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدتقارير وتحليلاتسوق الإنتقالات

الميركاتو الشتوي | ماذا يحتاج ريال مدريد لتدعيم صفوفه وهل يبقى راموس؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يعيش ريال مدريد فترة صعبة للغاية في الآونة الأخيرة، حيثُ يُعاني الملكي من عدم الإستقرار، بالإضافة إلى الأزمة المالية والإقتصادية التي فرضتها جائحة كورونا على العالم أجمع، وبجانب ذلك لم يُبرم ريال مدريد صفقات في فترة الإنتقالات الصيفية، فماذا يحتاج الملكي لتدعيم صفوفه، وهل سيبقى راموس؟

تُعد تلك الفترة ليست بالمُميزة في عصر زين الدين زيدان، حيث خرج أمام أتلتيك بيلباو من كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى السقوط أمام ديبورتيفو ألكويانو في كأس ملك إسبانيا خلال أسبوع واحد.

بالإضافة إلى أن عدم إبرام أي صفقات جديدة قوية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي 2020، أثر بالسلب على أداء الفريق في الموسم الحالي 2020/2021.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 40 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وسقط في فخ الهزيمة في 3 مباريات.

ونُقدم لكم في هذا التقرير إحتياجات ريال مدريد لتدعيم صفوف فريقه في الميركاتو الشتوي

كان من الواضح بعد عدم إبرام الملكي لصفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، أن النادي سوف يُخطط لإبرام عدة صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي الجاري للهيمنة مرة أخرى على أوروبا، والمُنافسة على جميع البطولات التي يُشارك بها الفريق.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يُعتبر كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، هو أولى إهتمامات ريال مدريد في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يسعى الملكي للحصول على خدمات اللاعب الشاب من أجل تدعيم صفوف الفريق، وبالأخص مع قُرب إنتهاء عقد اللاعب مع البي إس جي، والذي سوف ينتهي في 2022 ولم يحدُث أي جديد بشأن تجديد عقد اللاعب حتى الآن، بالإضافة إلى عدم وجود أي تحرك رسمي من قبل إدارة الملكي لإتخاذ خطوة من أجل التعاقد مع اللاعب.

بول بوجبا
بول بوجبا

بعد الأداء المُبهر الذي يُقدمه اللاعب بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إرتبط أسمه أيضاً بالإنتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، ولكن من الواضح أن ما جمعته إدارة الملكي من بيع وإعارة عدد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي لم يكُن كافياً لإبرام عدة صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي الحالي.

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

إلتفتت أنظار ريال مدريد نحو اللاعب الشاب “إدواردو كامافينجا” لاعب فريق رين الفرنسي من أجل التعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة والهيمنة مرة أخرى على أوروبا وعلى جميع البطولات التي يُشارك بها الفريق، ولكن حتى الآن لم يتم إتخاذ أي خطوة إيجابية ورسمية نحو التعاقد معه.

دايوت أوباميكانو
دايوت أوباميكانو

ترغب إدارة سانتياجو برنابيو في ضم دايوت أوباميكانو، جوهرة دفاع لايبزيج الألماني، صاحب الـ 22 عامًا، بعدما جذب الأنظار تجاه قوته البدنية وتألقه في الدفاع، على الرغم من إعتماد الملكي على سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، ورافاييل فاران،والبرازيلي إدير ميليتاو من نادي بورتو البرتغالي، إلا أن الفريق يُعاني في الأونة الأخيرة من بعض الضعف.

هل يبقى راموس داخل صفوف الملكي أم يرحل؟

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

حتى الآن، لم يحدث أي جديد بشأن تجديد عقد اللاعب “سيرجيو راموس” مع الملكي، حيث اقترب عقد راموس من الإنتهاء في 30 يونيو المقبل، ولم يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد للتجديد والإستمرار ضمن صفوف الفريق.

ويرى زين الدين زيدان أهمية كبيرة لوجود راموس داخل ريال مدريد، لأن هناك إحترام كبير من كل اللاعبين له بالإضافة إلى أنه عنصر أساسي في تشكيل الفريق الإسباني، وإضافة قوية للغاية للفريق حيث يُمكنه صناعة الفارق.

كما كشفت تقارير سابقاً، أن هُناك إهتمام من قبل فريق باريس سان جيرمان بلاعب الملكي “راموس” من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث  قدم البي إس جي عرضاً مُغيراً للاعب الملكي يمتد حتى ثلاث سنوات بمعدل 15 مليون يورو في السنة.

يُذكر أن قلب دفاع ريال مدريد بات قريباً من الرحيل عن النادي بعد طلب النادي التخفيض من قيمة عقد اللاعب 10% وهذا ما رفضه اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P