الهلال يعلن إصابة لاعب خط الوسط
أعلن نادي الهلال السعودي إصابة لاعب خط وسط الفريق، وغيابه عن مواجهة الوحدة في الدوري السعودي.
ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الوحدة، غدًا الثلاثاء 21 يناير، ضمن منافسات الجولة الـ 16 بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.
🔙 لنستذكر معًا مواجهة #الهلال أمام “الوحدة” في الموسم الماضي..
🔹 هدفان ثمينان وثلاث نقاط مهمة في مسيرتنا نحو تحقيق لقب الدوري 🔝 pic.twitter.com/vWHIUNSn8p
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 20, 2025
وسوف تقام المباراة المرتقبة بين الفريقين، على أرضية ملعب ستاد الملكة آرينا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتل الأزرق صدارة ترتيب روشن برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي يتواجد في الوصافة بنفس عدد النقاط وبعدد أهداف أقل.
الهلال يعلن إصابة سافيتش ومدة غيابه
أعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي غياب اللاعب الصربي سيرجي سافيتش عن مران الفريق اليوم، حيث تواجد في عيادة “مينا” وذلك لتعرضه لإصابة في عضلة الساق الخلفية.
🔹 "سيرجي" يتواجد في عيادة مينا pic.twitter.com/ZtmmSgXSwF
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 20, 2025
ولم يحدد الزعيم مدة غياب سافيتش عن الملاعب،ولكن بحسب إصابات عضلة الساق الخلفية لو كان تمزق من أقل درجة، الدرجة الأولى قد تصل مدة الغياب 2-3 أسابيع.
في أفضل الأحوال يكون قد تعرض لإجهاد أو شد فيها ويغيب فترة أقل من 10 أيام، ولكن في حال كانت تمزق سيغيب سافيتش ما لا يقل عن أسبوعين.



