مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
<
>
أخبار الكرة البرازيلية

انتصار أتلتيكو مينيرو على غريميو بحضور اكبر عدد من جماهير الأبيض والأسود

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

في مباراة اليوم بحضور 100٪ من الجماهير على ملعب مينيراو ولأول مرة منذ بداية الوباء، فاز أتليتكو منيرو على فريق غريميو بنتيجة 2-1 على أرض ملعب مينيراو في مدينة بيلو هوريزونتي. كانت المباراة هي الدور التاسع عشر من البطولة الدوري البرازيلي.

أتليتكو منيرو هو متصدر المجموعة برصيد 62 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن نائبه بالميراس. حيث استقبل ملعب مينيراو اليوم 56624 مشجع، وهو رقم قياسي للجمهور في ملاعب كرة القدم في البرازيل هذا العام 2021.

انتصار أتلتيكو مينيرو على غريميو

كانت المعركة متنازع عليها وبخطوات هجومية جيدة. افتتح زارا تشو التسجيل لاتليتكو بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الأول. تعادل كامباز مع غريميو ، بعد 10 دقائق من الشوط الثاني. وسجل فارغاس الهدف الثاني لـ أتلتيكو مينيرو، في الدقيقة 29 من الشوط الثاني من ضربة جزاء.

الشوط الأول
بدأت المباراة بحماس للغاية. ففي الدقيقة الأولى، عبر أرانا من الجهة اليسرى ووجهها زارا شو بالرأس إلى منطقة المرمى. خرجت الكرة. تحت الضغط من خلال التواجد في منطقة الهبوط في البطولة، حصل غريميو على ثلاث فرص متتالية جيدة، جميعها مع المهاجم بروجا.

في الدقيقة 3، تلقى الكرة من فيلا سانتي وسددها من الجهة اليسرى محققا هدفا بمرمى إيفرسون. بعد فترة وجيزة، في الدقيقة 12، مرر أرانا الكرة إلى زارا تشو وسجل الهدف الاول، وافتتح النتيجة: 1 إلى 0 لأتليتكو! في الدقيقة 15، حاول غريميو مرة أخرى. ركل لوكاس سيلفا بقوة من خارج المنطقة انتهت بين يدي ايفرسون.

في الدقيقة 27، سدد ناتشو ركلة حرة صدها غابرييل تشابيكو. في الدقيقة الرابعة والثلاثين، أجرى المدرب فاجنر مانشيني التغيير الأول في غريميو: حل الكولومبي كامباز محل فيلاسانتي. في أول لعبته، في الدقيقة الخامسة والثلاثين، ركل كامباز بقوة من خارج المنطقة.

في الدقيقة 47، تقدم فيريرا على اليسار ومرر إلى بورجا الذي ركل الكرة، لكن ألونسو اعترض الكرة. في الدقيقة 49، بعد ركلة ركنية، صدها بورجا إلى خارج المنطقة.

الشوط الثاني

كانت الفرصة الأولى في الشوط الثاني لصالح فريق غريميو. ركل لوكاس سيلفا من خارج المنطقة في الدقيقة الثالثة ومرّت الكرة فوق العارضة. في الدقيقة الرابعة، كانت تسديدة رافينيا من الجهة اليمنى الى رأسية بورجا وانتهت بدافع جميل من ايفرسون. بعد ذلك، أعلن كوكا عن التغيير الأول في فريق أتلتيكو: حل تشي تشي مكان جايير.

في الدقيقة 10، بعد مناورة بورجا، سجل كامباز هدف الاول لفريق ريو غراندي دو سول وعادل المباراة: 1 إلى 1. لم يهتز أتلتيكو لهذا التعادل، وفي الدقيقة 21 مع هالك وبعد تقدمه إلى خط النهاية على اليسار سدد تسديدة جميلة لكن غابرييل تشابيكو كان لديها بالمرصاد.

في الدقيقة 25، أجرى كوكا ثلاثة تغييرات أخرى، غادر غوغا وزاراتشو وهالك وانضم ماريانو وسافارينو وفارجاس على التوالي. في الدقيقة 26، سدد ناتشو ركلة حرة ارتطمت الكرة بيد كامباز داخل المنطقة. أشار حكم الفيديو المساعد إلى ركلة جزاء. سجل فارغاس في الدقيقة التاسعة والعشرين الهدف الثاني لأتليتكو. وفي الدقيقة الأربعين، ركل سافارينو من الجهة اليمنى، لكن الكرة خرجت خارج المرمى.

مباراة أتلتيكو مينيرو المقبلة

ستكون مباراة أتليتكو منيرو القادمة في البطولة الدوري البرازيلية يوم الأحد، 7، الساعة 4 مساءً (بالتوقيت المحلي)، ضد فريق أمريكا منيرو، على أرض ملعب مينيراو.

أفضل لحظات المباراة من قناة Tv Galo

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P