مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
مستلزمات رياضية ونصائح

انواع احذية سكيتشرز رياضية للرجال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انواع احذية سكيتشرز رياضية للرجال، تعتبر أحذية سكيتشرز من الأحذية المناسبة للحياة اليومية وتعتبر من أفضل الأحذية الرياضية في العالم، ويتم إنتاج أنواع مختلفة من الأحذية من هذا النوع سواء كانت أحذية رسمية أو أحذية رياضية أو مناسبة للعمل اليومي.

وهذا النوع الأحذية متوفرة أيضًا بأشكال وألوان مختلفة مع ابتكارات جديدة في التصميم والمواد، وقد تختلف منتجاتها حسب الرجال والنساء.

وفي مقالنا هذا سوف نستعرض معكم انواع احذية سكيتشرز رياضية للرجال ومميزات احذية سكيتشرز للرجال وكذلك عيوب احذية سكيتشرز للرجال.

انواع احذية سكيتشرز رياضية للرجال

أحذية سكيتشرز هي واحدة من تلك الموديلات التي يفضلها العديد من الرجال، فهي مخصصة في المقام الأول للرياضة أو أنواع أخرى من التمارين، ولكنها الآن تستخدم أيضًا على نطاق واسع في الحياة اليومية في كل من الملابس الرسمية وغير الرسمية، وفيما يلي نوضح لك أنواع أحذية سكيتشرز للرجال:

  • حذاء Afterburn Memory-Foam: هذه الأحذية أنيقة المظهر ومتعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات، ويمكن ارتداؤه في صالة الألعاب الرياضية أثناء التدريبات أو أثناء ساعات العمل أو في الأوقات العادية أو عند المشي في الهواء الطلق، وهي مصنوعة من خليط من الجلود وغيرها من المواد الاصطناعية لضمان المتانة والتآكل لبعض الوقت، كما أنها مصنوعة من مواد تمتص الصوت لمنع الضوضاء عند المشي.
  • حذاء Go Walk 3 Slip-On: متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والأحجام لتناسب أي متطلبات، فهو مصنوع من المطاط المرن وله كعب منخفض للمشي والجري المريح، كما أنه خفيف الوزن وقابل للتنفس، وله جزء علوي شبكي، ونظام لزيادة التهوية وتوفير الراحة للقدمين، وبالتالي فهي مناسبة للعديد من الأنشطة.
  • حذاء سكيتشرز Stamina Nuovo Cutback: مصمم للأشخاص الذين يعانون من أقدام مسطحة، هذا النوع لديه دعم هيكلي وتصميم رياضي عملي، كما أنه يحتوي على طوق دعم محسّن، وهو مفيد جدًا للأشخاص الذين يعانون من التهاب اللفافة الأخمصية، والنعل الخارجي مزود بوسادة عالية لزيادة الراحة وقابل للإزالة.
  • حذاء Equalizer 2.0 True Balance: يتميز هذا النوع بشبكة تهوية للحفاظ على تهوية القدم طوال فترة الارتداء والقيام بأي تمرين، كما أنه يحتوي على العديد من الدعامات التي يمكنها تحمل الصدمات الشديدة وبالتالي القدرة على السير فيها على الأسطح غير المستوية، كذلك كسقف علوي صُمم سقف هذا الحذاء لتوفير الراحة للقدم، ويحتوي أيضًا على نعل خارجي مرن وفي نفس الوقت.
  • حذاء Go Walk 4 Incredible: هذا النوع مخصص للمشي بشكل أساسي لأن الجزء العلوي منه مصنوع من قماش شبكي مسامي وخفيف الوزن مريح للمشي دون تعب، ونعله الخارجي مصنوع من المطاط المرن الذي يساعد عند المشي لمسافات طويلة، وله طوق داعم لحماية القدم من الإصابة، بالإضافة إلى طبقات من وسادة التوسيد المصنوعة من الخيزران لمنع الروائح الكريهة، تجعل هذه العناصر من الصعب تنظيفها باستخدام ملمع الأحذية التقليدي.
Afterburn Memory-Foam
Afterburn Memory-Foam

مميزات احذية سكيتشرز للرجال

تشتهر احذية سكيتشرز للرجال ببعض المميزات وهي:

  • يحتوي على مواد اصطناعية توفر التهوية إلى الجزء العلوي.
  • وجود نعل اوسط في الحذاء لامتصاص الصدمات.
  • نعل سفلي مطاطي متين مع مداس متين.
  • مريح للأقدام ويتكيف مع معظم الأسطح.
  • عملي ومريح للارتداء برباط أو بدونه.
  • داعم لتقوس القدم.

عيوب احذية سكيتشرز للرجال

تسبب التبطين عالية الكثافة في العديد من أحذية سكيتشرز ألمًا في القدمين وأجزاء أخرى من الجسم عند ارتدائها بشكل متكرر، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه البطانة تتكون مبدئيًا من طبقة رقيقة مرنة من البولي يوريثين منخفض الكثافة ويمكن ضغطها بسهولة والتي تتآكل بمرور الوقت، مما يضر بالشخص الذي يرتدي الحذاء دون أن يلاحظه، لأنه يفقد فائدته ويؤدي إلى للضغط والتوتر، مما يؤدي إلى مشاكل في المشي وبالتالي عدم استقرار مفصل الكاحل.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معًا على انواع احذية سكيتشرز رياضية للرجال تشتهر أحذية سكيتشرز بأنها من بين أنسب أنواع الأحذية لممارسة رياضة الجري أو المشي بفضل متانتها الملحوظة وملائمتها للشكل الطبيعي للقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P