مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الأهلي السعوديأخبار الكرة السعوديةبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | الاهلي والباطن اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر الاهلي والباطن، مشاهدة مباراة الأهلي والباطن التي تقام اليوم الخميس والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر منافسات الدوري السعودي والتي تقام على ملعب استاد نادي الباطن بعد نهاية فترة التوقف للدوري السعودي وجاءت من اجل مباريات دوري الابطال.

بث مباشر الاهلي الذي سيسعى إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الباطن وتحقيق الفوز بعد أن تلقى الفريق الخسارة في مباراة خاضها في البطولة أمام الهلال برباعية مقابل هدفين، وسيكون اليوم في محاولة لاعادة ترتيب الأوراق من أجل تحقيق الانتصارات وتصحيح المسار في البطولة.

ويأمل الاهلي في العودة ومواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الباطن، والتقدم على أمل التخلص من النتائج السلبية في الموسم الجاري واعتباره موسم للنسيان بسبب النتائج السيئة.

مباراة الاهلي والباطن
مباراة الاهلي والباطن

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم، وكان الأهلي حقق انتصار واحد من آخر 6 مباريات خاضها حيث خسر في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة أخرى وفاز فقط على الطائي في الجولة قبل الماضية بثلاثية مقابل هدف واحد.

ويتواجد الاهلي في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 28 نقطة وعلى بُعد ثلاث نقاط فقط من مراكز الهبوط، حيث جمع نقاطه من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في عشر مباريات أخرى فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن
مشاهدة مباراة الاهلي والباطن

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق الباطن المباراة من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي وتحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز في آخر مباراة خاضها على حساب الرائد بهدفين مقابل لا شيء والتي جاءت بعد الخسارة في مباراتين أمام الفيحاء والشباب.

وسيحاول الباطن تحقيق الفوز اليوم في اختبار آخر أمام الاهلي، على أمل جني النقاط الثلاثة من أجل مساعدته على التنافس على تأمين مركز متقدم والهروب من شبح الهبوط من الدوري السعودي.

ويتواجد الباطن الآن في المركز الرابع عشر من جدول الترتيب برصيد 25 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في سبع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في اثني عشر مباريات حتى الآن.

موعد مباراة الاهلي والباطن اليوم والقنوات الناقلة

بث مباشر الاهلي والباطن يأتي في تمام الثامنة و50 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة و50 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 بتعليق عيسى الحربين وستكون على القناةHD أيضًا لنفس المعلق.

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاهلي والباطن كانت في شهر نوفمبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي الموسم الجاري وفاز بها الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله ماوريسيو انتونيو بالخطأ في مرماه.

بينما يجدر الذكر أيضًا ان الباطن لم يحقق أي انتصار في تاريخ مواجهاته المباشرة مع الأهلي حيث سبق والتقى الفريقين في 9 مباريات منذ عام 2016 وفاز الأهلي في 7 مباريات وحسم التعادل مباراتين.

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والباطن بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18510894″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P