مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الألمانيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار المنتخب الألمانيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة ألمانيا والمجر اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب استاد أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية.

ويسعى منتخب ألمانيا إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد الهزيمة التي تلقوها في المباراة الأولى أمام منتخب فرنسا، وبعد الفوز الذي حققوه في المباراة الماضية على حساب البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسيكون منتخب ألمانيا في مهمة تحقيق الفوز اليوم أمام المجر من أجل حجز بطاقة المرور إلى دور الـ 16 من البطولة، حيث سيعني التعثر مرة أخرى نهاية آمال المانشافت والخروج من البطولة خاصة في حالة فوز منتخب البرتغال الذي سيلعب مباراة قوية أمام منتخب فرنسا في نفس التوقيت اليوم.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة السادسة في الوقت الحالي برصيد ثلاث نقاط، فيما يتصدر المجموعة منتخب فرنسا بأربع نقاط وهو الوحيد الذي حسم التأهل بالفعل إلى دور الـ 16 وفي المركز الثالث يأتي منتخب البرتغال برصيد 3 نقاط ولكن يتفوق الألمان في فارق الأهداف ورابعًا يتواجد منتخب المجر.

وفي المباريات الأخيرة، فقد تلقى المنتخب الألماني الهزيمة ثلاث مرات في آخر 13 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية بينهم المفاجأة بالهزيمة أمام منتخب مقدونيا الشمالية المتواضع في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، فيما حققوا الفوز في 6 مناسبات بينما تعادلوا 4 مرات.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب المجر أيضًا إلى استعادة الانتصارات في كأس الأمم الأوروبية وتحقيق الفوز الأول في البطولة وتكرار الأداء الجيد الذي قدموه أما منتخب فرنسا في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكليهما.

وسيكون منتخب المجر في مهمة صعبة أخرى في مواجهة المنتخب الألماني في مجموعة الموت، حيث يقدم الألمان مستوى جيد كما ستكون المباراة على أرضه وفي حضور الجماهير اليوم مما يعزز من حظوظ منتخب ألمانيا في ظل الصراع بين المنتخبات على حجز بطاقة المرور إلى دور الـ 16 من البطولة.

موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ألمانيا والمجر اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الثانية و4K ويعلق عليها يوسف سيف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين ألمانيا والمجر كانت في عام 2016 وهي مباراة جاءت في إطار ودي بين المنتخبين وانتهت بفوز المنتخب الألماني بهدفين مقابل لا شيء، أما المباراة الرسمية الأخيرة بينهما كانت في عام 1972 في بطولة الأوليمبياد بميونيخ وفاز فيها المنتخب المجري برباعية مقابل هدف واحد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر مباراة فاز بها المنتخب الألماني على المجري كانت في عام 1954 في نهائيات كأس العالم وانتصر حينها الألمان بثلاثية مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17657580″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P