مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإيطاليةأخبار المنتخب الإيطاليأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة إيطاليا وويلز اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة إيطاليا وويلز اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

ويسعى منتخب إيطاليا إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما تمكن من تحقق الفوز على حساب تركيا في الجولة الأولى بثلاثية دون رد ثم الانتصار على سويسرا في ثاني الجولات بنفس النتيجة، حيث سيكون اليوم في مهمة الخروج بالعلامة الكاملة من المجموعة الأولى.

وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الإيطالي بعدما تأكد تأهله بالفعل إلى دور الـ 16 من البطولة، حيث يحتل الآن الصدارة برصيد 6 نقاط ولكنه سيكون في مهمة تحقيق الفوز من أجل ضمان المقعد الأول في المجموعة حيث ستعني الخسارة تأهله في المركز الثاني عن المجموعة.

وفي المباريات الأخيرة، لم يعرف منتخب إيطاليا طعم الهزيمة في آخر 13 مباراة لعبها في مختلف المسابقات بين دوري الأمم الأوروبية أو تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر أو حتى المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض منافسة كأس الأمم الأوروبية، حيث حقق المنتخب الأزرق التعادل في 3 مباريات وفاز في 10 آخرها مباراة سويسرا في البطولة الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب ويلز إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في كأس الأمم الأوروبية بعدما تمكن من الفوز على المنتخب التركي في المباراة الأخيرة بينهما والتي جاءت بعد التعثر بالتعادل أمام منتخب سويسرا في الجولة الأولى.

وسيكون منتخب ويلز في مهمة صعبة أخرى في مواجهة المنتخب الإيطالي حيث أن المباراة تقام في أرض إيطاليا وفي حضور الجماهير، حيث سيكون المنتخب الويلزي أمام الفرصة الأخيرة للتأهل عن المجموعة الأولى، إذ يحل الآن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وقد تسبب الخسارة أمام منتخب إيطاليا اليوم مع فوز منتخب سويسرا على تركيا التي تقام في نفس التوقيت في خروج المنتخب الويلزي وتأهل السويسري.

أما عن مباريات منتخب ويلز الأخيرة فقد قدموا مستوى مميز للغاية حيث تلقوا الخسارة مرتين فقط في آخر 13 مباراة لعبها بين الدوري الأوروبي أو التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم أو حتى اليورو، بينما حققوا الفوز في 8 مناسبات بينما حسم التعادل 3 مباريات.

موعد مباراة إيطاليا وويلز اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إيطاليا وويلز اليوم الأحد، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى و4K ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إيطاليا وويلز كانت في شهر سبتمبر من العام 2003 وهي مباراة جاءت في دور المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية نسخة 2004، وفاز بها المنتخب الإيطالي برباعية مقابل لا شيء.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المنتخب الويلزي حقق فوزًا واحدًا على حساب المنتخب الإيطالي في تاريخ المواجهات بينهما كان ذلك في شهر أكتوبر عام 2002 في مباراة الذهاب من نفس المسابقة، التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2004 حين انتهت المباراة بفوز المنتخب الويلزي على أرضه بهدفين مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة إيطاليا وويلز اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”11984414″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P