مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الكرة الألمانيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإسبانيةأخبار المنتخب الألمانيأخبار المنتخب الإسبانيأخبار دوري الأمم الأوروبيةأهم الأخبارمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة اسبانيا وألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تترقب الجماهير نقل بث مباشر مباراة اسبانيا وألمانيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، والتي تقام على ملعب بإسبانيا.

ويتجدد اللقاء مرة أخرى بين المنتخبين بدور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعدما انتهت المباراة بالجولة الأولى بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما، بعدما خطف الماتادور هدفًا في الوقت بدل من الضائع.

وستكون مباراة اليوم هي الحاسمة للتأهل إلى نصف النهائي حيث يتنافس المنتخبين على خطف الصدارة، إذ يمتلك المنتخب الألماني 9 نقاط فيما يحل الإسباني ثانيًا في ترتيب المجموعة بـ 8 نقاط.

وسيحاول المنتخب الإسباني التشبث بآمال الوصول إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وتحقيق الفوز على المنتخب الألماني واستغلال إقامة المباراة في إسبانيا رغم غياب الجماهير ستكون نقطة فارقة.

وسيكون المنتخب الإسباني في مهمة أخرى من أجل استعادة الانتصارات في البطولة وفي يومها الأخير، إذ خسر في الجولة الرابعة أمام أوكرانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في الخامسة ضد سويسرا على ملعب الأخير.

ويمتلك المنتخب الإسباني 8 نقاط جمعها من التعادل ضد ألمانيا بهدف لكلٍ منهما، ثم الفوز مرتين ضد أوكرانيا برباعية دون رد، ثم سويسرا بهدف نظيف، قبل أن يتلقى خسارة ثم تعادل.

وفي الجهة الأخرى، ستكون مهمة المنتخب الألماني أسهل، فهو يحتاج إلى التعادل بأي نتيجة ضد إسبانيا من أجل حسم بطاقة التأهل للدور التالي.

ويهدف منتخب الماكينات الألمانية لتجنب الخسارة الأولى في البطولة عندما يحل ضيفًا على إسبانيا، إذ يمتلك المانشافت 9 نقاط حصدها من التعادل في أول مباراتين أمام إسبانيا (1/1) ثم سويسرا (1/1) أيضًا، قبل أن يفوز لأول مرة ضد أوكرانيا في الذهاب (2/1) وتعادل مجددًا في الإياب ضد سويسرا (3/3) قبل أن يفوز في الإياب على أوكرانيا أيضًا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

موعد بث مباشر مباراة اسبانيا وألمانيا اليوم والقنوات الناقلة

نقدم بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا التي تقام مساء اليوم في تمام العاشرة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إسبانيا وألمانيا خارج النسخة الحالة من دوري الأمم الأوروبية، كانت مباراة نصف نهائي كأس العالم نسخة 2010 بجنوب إفريقيا، وفاز حينها المنتخب الإسباني بهدف نظيف سجله كارلوس بويول برأسية من ضربة ركنية، وأقصى ألمانيا من البطولة التي توج بها منتخب الروخو في النهائي بعد الفوز على هولندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P