مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار كوبا أمريكاأخبار الكرة الارجنتينيةأخبار الكرة اللاتينيةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الأرجنتين وباراغواي اليوم في كوبا أمريكا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة الأرجنتين وباراغواي اليوم الإثنين في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا والتي تقام على ملعب استاد ماني جاريتشا الوطني في البرازيل بعد ان تقرر نقل البطولة إلى بلد راقصي السامبا.

ويسعى منتخب الأرجنتين إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في كوبا أمريكا بعد أن تمكن منتخب التانجو من الفوز أمام أوروغواي يوم الجمعة الماضية بهدف دون رد وهو الفوز الأول بعد تعادل الأرجنتينيين ضد تشيلي في الجولة الأولى بهدف مقابل آخر.

ويأمل منتخب الأرجنتين في جمع ثلاث نقاط إضافية في دور المجموعات والاستمرار في تحقيق الانتصارات على أمل تعثر منتخب تشيلي صاحب الصدارة من أجل أن يتقدم فريق ليونيل ميسي ورفاقه إلى الصدارة بدلًا من المركز الثاني الذي يتواجد فيه منتخب التانجو حاليًا.

وسيكون منتخب الأرجنتين في مهمة مواصلة الانتصارات بشكل عام بعدما استعادة طعم الانتصارات بعد تعثر في ثلاث مباريات على التوالي بالتعادل أمام باراغواي بهدف مقابل آخر ثم التعادل مرة أخرى أمام كولومبيا بهدفين مقابل مثليهما في إطار المباريات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى التعادل الثالث الأخير أمام تشيلي في مستهل مشوار كوبا أمريكا ولكن في المجموع حقق منتخب الأرجنتين الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 في آخر 8 مباريات لعبوها دون تلقي أي هزائم.

وعلى الجانب الآخر سيكون منتخب باراغواي في مهمة صعبة أمام راقصي التانجو من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي في كوبا أمريكا بعد أن فازوا في المباراة الماضية أمام بوليفيا وهي الأولى لمنتخب باراغواي بسبب تأجيل مباراتهم الافتتاحية بعد نقل البطولة إلى البرازيل.

وفي حالة فوز منتخب باراغواي اليوم سيتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بشكل مؤقت لحين انتظار نتيجة مباراة منتخب تشيلي أمام أوروغواي.

موعد مباراة الأرجنتين وباراغواي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة الأرجنتين وباراغواي اليوم الإثنين، صافرة البداية في تمام الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية والأردن، والثانية بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الخامسة ماكس ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخب الأرجنتين ومنتخب باراغواي كانت في شهر نوفمبر من العام 2020 الماضي وهي مباراة جاءت ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر بينما يعود آخر انتصار في المواجهات بينهما من نصيب باراغواي وكان ذلك في مباراة بتصفيات كأس العالم 2018 حين فازت باراغواي بهدف دون رد.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب الأرجنتين على باراغواي كان في عام 2015 بسداسية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة كوبا أمريكا بدور نصف النهائي وتمكن المنتخب الأرجنتيني من بلوغ المباراة النهائيات ولكنهم خسروها أمام منتخب تشيلي.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراغواي اليوم بث مباشر

[bg-match_by_id id=”11985367″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P