مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةبث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاتحاد والباطن اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب نادي الباطن في مدينة حفر الباطن السعودية.

ويسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة الانتصارات في الدوري السعودي في مباراة اليوم أمام الباطن بعد أن تمكن الفريق الأصفر من الفوز في آخر أربع مباريات خاضها على التوالي أمام الحزم، الفتح، الطائي ومؤخرًا الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة.

ويأمل الاتحاد في الاستمرار على طريق الانتصارات في الدوري السعودي والحفاظ على تقدمه بجمع النقاط والتنافس على الحصول على اللقب في نهاية الموسم.

ويحل الاتحاد في المركز الأول في الوقت الحالي من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة جمعهم من الفوز في تسع مباريات بجانب التعادل في مناسبتين بينما تلقى الاتحاد الهزيمة في مباراتين أيضًا حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يسعى الباطن أيضًا إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي وتحقيق الفوز اليوم بعد أن أخفق في آخر مباراتين بالتعادل أمام الحزم بدون أهداف، والتعادل أيضًا في مواجهة ضمك بهدف مقابل آخر.

ويأمل الباطن في العودة إلى تحقيق نتائج إيجابية في مباراة اليوم أمام الاتحاد رغم حقيقة صعوبة الاختبار أمام الفريق الذي يعيش فترة من التألق في الوقت الحالي، ولكن الباطن سيحاول استغلال إقامة المباراة على ملعبه للخروج بالنقاط الثلاثة لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ويتواجد الباطن الآن في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في خمس مناسبات أخرى بينما تلقى الفريق الخسارة في ست مباريات حتى الآن.

بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن
بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن

موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن اليوم في تمام الثالثة و10 دقائق مساءً بتوقيت السعودية، والثانية و10 دقائق مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC5 بتعليق مشاري القرني وستكون على القناة HD أيضًا لنفس المعلق.

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاتحاد والباطن كانت في شهر أبريل الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 26 من الدوري السعودي الموسم الماضي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بينما كان الانتصار الأخير من نصيب الاتحاد أمام الباطن في شهر ديسمبر عام 2020 الماضي عندما حقق انتصار صعب بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة جاءت بالأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري السعودي النسخة الماضية.

اما آخر انتصار حققه الباطن على الاتحاد في الدوري السعودي يعود إلى شهر أغسطس من العام 2017 عندما أحرج الإتي على ملعبه بالفوز ضده بثلاثية مقابل هدف واحد في لقاء جاء في الأسبوع الأول من المسابقة في ذلك الحين.

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18250092″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P