مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

بث مباشر | مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي النسخة الجديدة وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري السعودي الموسم الجديد بعدما تمكن من الفوز في آخر 4 مباريات على الرائد بثلاثية نظيفة والفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد ثم سحق أبها بسداسية مقابل هدف واحد ومؤخرًا ضد النصر في كلاسيكو الكرة السعودية بثلاثية مقابل هدف واحد.

ويأمل الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات وجمع النقاط في الموسم الجاري على أمل التنافس على لقب الدوري السعودي واستعادة اللقب مرة أخرى.

ويتواجد الاتحاد الآن في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد اثنى عشر نقاط جمعهم من الفوز في أربع مباريات بينما تلقى الخسارة في مباراة واحدة كانت في الجولة الأولى أمام الفيحاء بهدف دون مقابل.

وعلى الجانب الآخر سيكون التعاون في مهمة تحقيق الفوز الأول في الدوري السعودي بعد أن تعثر في المباريات الخمسة السابقة بالتعادل أمام الحزم والأهلي والخسارة ضد الهلال والنصر والرائد.

ويأمل التعاون في استعادة نغمة الانتصارات والظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي في مواجهة الاتحاد اليوم ومواصلة جمع النقاط لضمان الاستمرار في التنافس على المراكز المتقدمة.

ويتواجد التعاون في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد نقطتين نتيجة التعادل مرتين بينما لم يحقق أي انتصارات.

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون
بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون

موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في تمام الثامنة و 25 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و25 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 وستكون على القناة SD أيضًا.

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين الاتحاد والتعاون كانت في شهر فبراير الماضي في مباراة بالأسبوع الـ 19 من دوري الموسم الماضي وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما يرجع آخر انتصار حققه التعاون على الاتحاد في تاريخ المواجهات بينهما إلى عام 2019 عندما تمكن التعاون من خطف الفوز في مباراة نهاي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين مقابل هدف واحد، جاء هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من المباراة عن طريق ليندر تاواميا.

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر يوتيوب

[bg-match_by_id id=”18250019″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P